المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمر طاهر لـ"بوابة المواطن": سعيد بتكريم مجلة علاء الدين وممكن أعمل فيها مرة أخرى

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 03:31 م
أميرة علاوة
طباعة
قال عمر طاهر الكاتب والصحفي المصري، أنه عمل في مجلة علاء الدين لمدة سنة وستة أشهر مع الفنان أحمد اللباد، موضحًا أنه أصدر وقتها أكثر من عمل رائع أشاد به الجميع آنذاك، حيث أنه وقتها أنجز بابين في المجلة.

وأشار طاهر فى تصريحات خاصة لـ " بوابة المواطن " إلى أن تكريمه خلال احتفالية مرور 25 عامًا على صدور مجلة الأطفال "علاء الدين"، يعد شرفًا كبيرًا يفخر به، لافتًا إلى أنه من الممكن أن يعمل بها مرة أخرى، وأن كتابة قصص الأطفال بشكل عام تفيد في الكتابة كلها كما أنها ساعدته بشكل كبير.

جاء ذلك على هامش تنظيم مؤسسة الأهرام، احتفالية فنية بمناسبة مرور 25 عامًا على صدور مجلة الأطفال "علاء الدين"، بعرض أوبريت "الليلة الكبيرة"، بالإضافة إلى تكريم نخبة من كبار المبدعين في مجالات الطفولة، وذلك بحضور عدد من كتاب المجلة ورؤساء التحرير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads