المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 04:00 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات اليوم الثلاثاء

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الثلاثاء الموافق 13 نوفمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

غدا: إنجي وجدان تكشف كواليس"طلعت روحي" في الراديو بيضحك على 9090

تحل غدا الفنانة الشابة إنجى وجدان ضيفة على الإذاعية فاطمة مصطفى مقدمة برنامج "الرديو بيضحك" على الرديو 9090.

فيديو| تقرير مفصل عن أسعار الخضروات فى الأسواق الثلاثاء

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الثلاثاء الموافق 13 نوفمبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق الثلاثاء، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الثلاثاء الموافق 13 نوفمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

سامح شكرى يتوجه إلى أديس أبابا للمشاركة في الدورة

يتوجه "سامح شكري" وزير الخارجية مساء اليوم 13 نوفمبر الجاري إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا للمشاركة في الدورة الاستثنائية العشرين للمجلس التنفيذي والدورة الاستثنائية الحادية عشر لمؤتمر رؤساء دول وحكومات الاتحاد الأفريقي، المنعقدة خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2018، حيث تنقسم أعمال القمة إلى اجتماعات المجلس التنفيذي التي تعقد على المستوى الوزاري يومي 14 و15 الجاري، واجتماعات القمة على مستوى رؤساء الدول والحكومات للاتحاد الأفريقي التي تنعقد يومي 17 و18 الجاري.

صور.. تفقد الفريق محمد فريد مشروع مراكز القيادة "بدوى 35"

تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة مشروع مراكز القيادة " بدوى 35 " الذي تجريه إحدى تشكيلات الجيش الثانى الميدانى والذى يستمر عدة أيام .

فيديو.. هاني حتحوت يكشف سر إرتداء محمد صلاح تى شيرت "بلاي بوي"

علق الإعلامي هاني حتحوت، على صورة لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح، التى ظهر فيها وهو متخفي يرتدى تى شيرت عليه علامة أكبر مجلة إباحية "بلاي بوي"، أن من الممكن يكون مجرد إعلان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads