المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاكيري: أحاول تقديم الأفضل مع ليفربول

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 05:47 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم ليفربول الانجليزي شيردان شاكيري أنه يحاول تقديم أفضل ما لديه مع الريدز هذا الموسم.

وقال شاكيري: "أشعر أنني بحالة جيدة الآن أفضل بكثير من بداية الموسم، وأحاول تقديم أفضل ما عندي في كل مرة أحصل فيها على فرصة مع ليفربول".

وأضاف شاكيري: " أن ترى الناس خلفك تساندك نحن نتملك جماهير رائعة، لقد سجلت من جديد أمام مدرج الكوب هذا شعور عظيم لقد بدأت في التعود عليه" .

وحول المداورة بين اللاعبين قال: "كلوب هو صاحب قرار من يلعب أو يجلس على مقاعد البدلاء، كل تلك الأمور تتغير حسب كل مباراة وطبيعتها، إذا جلست على مقاعد البدلاء يجب أن تكون في قمة تركيز وتحدث الفارق عندما تشارك، في النهاية لا يمكن أن يلعب إلا 11 لاعباً فقط".

وأضاف : "لم يكن الأمر جديداً بالنسبة لي أن ألعب مع لاعبين على مستوى عال، لقد كنت في بايرن ميونيخ وكنت في الفريق مع ريبري وروبين، لدينا هنا فريق جيد جدًا، أنا فخور بكوني جزء من هذا الفريق " .

وختم شاكيري: "يجب أن نستمر في مواصلة تقديم المستويات الجيدة، لدينا بداية في بطولة الدوري رائعة ننافس على اللقب، يجب علينا العمل بجهد كل يوم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads