المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاكيري: أحاول تقديم الأفضل مع ليفربول

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 05:47 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم ليفربول الانجليزي شيردان شاكيري أنه يحاول تقديم أفضل ما لديه مع الريدز هذا الموسم.

وقال شاكيري: "أشعر أنني بحالة جيدة الآن أفضل بكثير من بداية الموسم، وأحاول تقديم أفضل ما عندي في كل مرة أحصل فيها على فرصة مع ليفربول".

وأضاف شاكيري: " أن ترى الناس خلفك تساندك نحن نتملك جماهير رائعة، لقد سجلت من جديد أمام مدرج الكوب هذا شعور عظيم لقد بدأت في التعود عليه" .

وحول المداورة بين اللاعبين قال: "كلوب هو صاحب قرار من يلعب أو يجلس على مقاعد البدلاء، كل تلك الأمور تتغير حسب كل مباراة وطبيعتها، إذا جلست على مقاعد البدلاء يجب أن تكون في قمة تركيز وتحدث الفارق عندما تشارك، في النهاية لا يمكن أن يلعب إلا 11 لاعباً فقط".

وأضاف : "لم يكن الأمر جديداً بالنسبة لي أن ألعب مع لاعبين على مستوى عال، لقد كنت في بايرن ميونيخ وكنت في الفريق مع ريبري وروبين، لدينا هنا فريق جيد جدًا، أنا فخور بكوني جزء من هذا الفريق " .

وختم شاكيري: "يجب أن نستمر في مواصلة تقديم المستويات الجيدة، لدينا بداية في بطولة الدوري رائعة ننافس على اللقب، يجب علينا العمل بجهد كل يوم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads