المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فشل مفاوضات برشلونة والحدادي بشأن تجديد عقده

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 11:10 م
محمود عفيفي
طباعة
لم يتوصل نادي برشلونة الإسباني إلى اتفاق نهائي مع منير الحدادي، مهاجم الفريق بشأن تجديد عقده مع الفريق، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية إسبانية.

وينتهي تعاقد منير الحدادي مع برشلونة في صيف عام 2019، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل دون الرجوع للبرسا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة عقدت اجتماعا مع وكيل اللاعب، ولكنه رفض العرض الذي قدمه النادي الكتالوني.

 وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الحدادي يرغب في زيادة عقده، بينما مازال يفاض النادي بين الاعتماد على اللاعب المغربي أو التعاقد مع بديل لـ (لويس سواريز).

وأنهت أن برشلونة لم يستبعد التوصل لاتفاق جديد مع اللاعب صاحب الـ23 عاماً بشأن تجديد عقده وأن النادي سيحسم هذا الملف قبل نهاية السنة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads