المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الأربعاء 14/ 11/ 2018

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 12:59 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن أبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 14 / 11/ 2018.

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، عن مسابقة أفضل تصميم باستخدام برنامج الفوتوشوب، لـ شعار احتفال الجامعة "بعيد العلم" والذي تنظمه الجامعة خلال شهر ديسمبر المقبل.

جَمعت بوابة المواطن الإخبارية، أسعار تذاكر القطار من مدينة طنطا إلي محافظات مصر في هذا الخبر حيث تبدأ من طنطا إلي الإسماعيلية 26 جنيها ومن طنطا إلي المنصوره 17.68 جنيه ومن طنطا إلي الجيزة 20.8 جنيه ومن طنطا إلي الأقصر 139.36 درجة أولى ودرجة ثانية 73.84 ومن طنطا إلي دمنهور 27.04 جنيه درجة أولي ودرجة ثانية 18.72 جنيه.

تواصل "بوابة المواطن الإخبارية " تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، وخاصة فى كيفية التعرف على أسعار تذاكر القطارات من بنى سويف إلى محافظات سوهاج، وأسوان، وأسيوط، والأقصر، والمنيا. 

شنت إدارة مرور البحيرة، صباح اليوم الأربعاء، حملة مرورية مكبرة لضبط المخالفين على الطرق السريعة والداخلية بمدن ومراكز المحافظة. 

شنت الأجهزة الامنية بمحافظة البحيرة، تحت إشراف اللواء جمال الرشيدي، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، حملة مكبرة مواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها وملاحقة ذوى الأنشطة الإجرامية المختلفة وتفعيل التواجد الأمنى وضبط صور الخروج على القانون.

شنت إدارة شرطة المرافق بالبحيرة، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات، أسفرت الحملة عن رفع 3481 إشغالات ثابتة ومتحركة من الشوارع.

استقبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، السيد منجستاب هايلي مدير برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في مصر للتعرف على احتياجات المحافظة، لبحث سبل التعاون المشترك لدعم صغار المزارعين وتوحيد الحيازات الزراعية بحضور وكلاء وزارة الزراعة والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والصحة .

أصدر المهندس محمد اسماعيل الزواوي، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، القرار رقم 731 لسنة 2018 في 2018/11/13، بتشكيل لجنة مكونة من مدير إدارة المتابعة المالية والإدارية رئيسا وعضوية كل من مدير إدارة المتابعة التعاونية بالتعاون الزراعى مدير إدارة التعاون الزراعى بالمركز، ومدير الجمعية التعاونية الزراعية، ورئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية، ورئيس الجمعية القبانية بالبحيرة. 

رصدت "بوابة المواطن" الإخبارية، أسعار الخضار والفاكهة اليوم الاربعاء 14 /11 /2018 في أسواق محافظة سوهاج، حيث واصلت أسعار البطاطس ثباتها لليوم التالي على التوالي.

رصدت "بوابة المواطن" الإخبارية، أسعار اللحوم والدواجن والأسماك، اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 في أسواق محافظة سوهاج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads