المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة مساء اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 01:02 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018.

مستوطنون صهاينه يردون على حرق حافلة بإشعال النيران في سيارة

أشارت وكالة "معا" الفلسطينية إبى إشعال مستوطنون صهاينة النيران في سيارة وكتبوا عليها شعارات عنصرية في قرية عوريف جنوب نابلس.

إصابة فلسطيني بأيدي قوات الاحتلال على حدود قطاع غزة

أعلنت وكالة "معا" الفلسطينية عن إصابة فلسطيني بأيدي قوات الاحتلال الإسرائيليعلى حدود قطاع غزة صباح اليوم الأربعاء.

ترامب مدافعا عن زعيم كوريا الشمالية: حبيبي وميعملش كده

انتقد دونالد ترامب الرئيس الأمريكي تقريرا لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، والتي نشرته حول استخدام كوريا الشمالية مواقع لإطلاق الصواريخ البالستية لم تكشف عنها.

صور .. سفير مصر في كندا يقدم أوراق اعتماده للحاكم العام

قدم السفير أحمد أبو زيد سفير مصر لدى كندا صباح أمس الثلاثاء أوراق اعتماده للحاكم العام لكندا السيدة جولي باييت، وذلك في احتفال أقيم بمقر الحاكم العام بأوتاوا بحضور ممثلين عن السلك الدبلوماسي في العاصمة الكندية أوتاوا، ومسئولي وزارة الخارجية والحكومة الكندية، وعمداء السلك الدبلوماسي العربي والأفريقي.

هل تكون مسيرات الفلسطينيين آخر فصل في حياة وزير الجيش الإسرائيلي ليبرمان العملية؟

أثارت الخلافات الناشبة بين وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي وبين أعضاء كتلته البرلمانية الجدل، حيث أنه قد توقع البعض أن يتقدم أفيجدور ليبرمان باستقالته عصر اليوم.

إعلامي فلسطيني لـ"بوابة المواطن": إسرائيل خرجت مهزومة من جولة التصعيد الأخيرة

قال بسام أبو عون، الإعلامي الفلسطيني، إن إسرائيل خرجت مهزومة من جولة التصعيد الأخيرة، والجبهة الداخلية يسودها الغضب ويوحد تظاهرات في مناطق غلاف غزة أن نتنياهو وافق على شروط المقاومة ولذعن للتهدئة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads