المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد عز بعد نجاح الأب الروحي يوجه رسالة إلى جمهوره

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 02:33 م
أماني سلام
طباعة
وجه الفنان محمد عز، الشكر إلى جمهوره أحد أبطال مسلسل" الأب الروحي" بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل من خلال حسابه الشخصي عبر موقع " تويتر".

محمد عز بعد نجاح الأب الروحي يوجه رسالة إلى جمهوره
وكتب عز: "يا رب أكون قدرت أعمل حاجة تعجبكم.. جمهور الأب الروحي ألف مليون شكر، شكرًا مجموعة فنون مصر أستاذ ريمون مقار والأستاذ محمد محمود عبدالعزيز، شكرًا أستاذ هاني سرحان شكرًا أستاذ تامر حمزة".

تدور أحداث مسلسل الأب الروحي حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الاب زين العطار، الذي يجسد دوره الفنان محمود حميدة، وله عدد كبير من الأبناء، منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين، واحد منهما يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين.

أقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الأب الروحى الحلقة 60 الموسم الثاني يوتيوب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads