المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 03:59 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الاربعاء 14 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

حكاية صورة.. سر مهنة بيع الوقت!
كل صورة لها موضوع وحكاية، ووراء كل حكاية صورة تظهر تفاصيل تلك الحكاية وما يخفي خلفها من قصة مثيرة، حكاية صورة يعرفنا على قصة تلك الصورة، وما يخفيها.


الطفل المعجزة.. "ثيودور كازينسكي" الذي فجر المطارات والجامعات
بدأ الطفل المعجزة "ثيودور كازينسكي"، المعروف باسم "مفجر الجامعات والطائرات"، بمثابة "معجزة"، وحصل على قبوله لجامعة هارفارد في سن 16.

يا طيب القلب وينك.. وصلة رقص لفيفي عبده.. والمتابعون: لا كده كتير بقى هو في إيه
تداول رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو تظهر فيه فيفي عبده وهي ترقص على أنغام الأغاني الخليجية.

فيديو.. عشان متتعبيش.. أفضل طرق للتخلص من بقع السجاد بطريقة مبهرة
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه اضطر ربات المنازل إلى غسيل للسجاد بالكامل إذا تعرض لإحدى البقع المستعصية بالسجاد، لكن مقطع الفيديو التالى يعرض أفكارا سهلة لإزالة أكثر خمس بقع صعبة للسجاد في دقائق.


فيديو| خدعة تتسبب في سقوط شاب بطريقة طريفة
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه رجل يسخر من شاب، وتسبب في سقوطه أرضا عن طريق خدعة ماكرة نفذها على مدخل أحد المحال التجارية.

خناقة كلاب.. لن تتوقع ماذا فعل رجل لفض مشاجرة بين كلبين !!
نشره موقع "لايف ليك" الشهير مقطع فيديو يظهر فيه مشاجرة بين كلبين بالقرب من أحد المقاهي في مقدونيا انتهت بطريقة غير متوقعة، بعدما فضها قائد دراجة بخارية بطريقة غريبة للغاية.


العروسه للعريس والفرح على حساب الحكومة
تداول العشرات من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، عدد من الصور التي يظهر فيها عروس بفستانها الأبيض، تقف بجانب عريسها في إحدى محطات مترو الأنفاق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads