المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 14 نوفمبر 2018.

إعرفي الأمراض المسببة لتعب المناعة
يكون مرض المناعة هو خلل في جهاز المناعة، بينما تجعل جهاز المناعة عاجزًا عن مقاومة الأمراض وبالتأكيد أن هناك أسباب عديدة تسبب، نقص المناعة لذلك تعرف على أعراض نقص المناعة وطرق علاجها.

سفير الدفاع عن حقوق الطفل اليمني لـ"بوابة المواطن": أستغلال الجهل للدفع بالأطفال بميادين القتال
قال عبد الحميد الكبي، سفير الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل في اليمن، إن القبائل اليمنية تجند أطفالها في الحرب بسبب الجهل وغياب التعليم والتوعية، مبينًا أنه يتم استغلال ذلك للدفع بالأطفال للتجنيد.


سفيرة الأمم المتحدة تطالب الأزهر بإصدار فتوى بشأن ختان الإناث
أكدت "جاها دوكوريه" سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، أنها ستقوم بزيارة لشيخ الأزهر باعتباره مسئولًا عن جامعة الأزهر المنارة الإسلامية الكبيرة التى لها تأثير كبير وثقل في العالم الإسلامي، ودعوته لإصدار فتوى حول إجراء عملية ختان الإناث؛ للقضاء عليها وعلى زواج الأطفال وإنها ليس لها علاقة بالدين الإسلامي.


كيف استولت القصص الغارقة في الخيال على قلوب أولادنا؟
يعشق الأطفال القصص الخيالية، وتعتبر القصص المغرقة فى الخيال نوع من القصص الخيالية، لكنها تمتاز بتركيزها على الصراع بين الخير والشر، والقصص الناجحة من هذا النوع استولى على انتباهنا.

في عيد ميلادها الـ 73.. أبرز أزياء لبلبة التي هزت السوشيال ميديا
تميزت بموهبة التقليد وأبهرت العديد من النجوم، بينما حجزت لنفسها شباك بالفن بين نجمات السينما المصرية، واستمرت على مدار عقود عديدة في العمل السينمائي لتقدم العديد من الأعمال المتنوعة فاهي الفنانة الجميلة ايقونة الدلع "لبلبة".

نساء لا تنسى.. فاتنة السينما المصرية التي توفيت على السجادة
تمتاز بجمالها وانوثتها الخلابة، وايضا بشقاوتها في الأفلام لقبها جمهورها بـ " فاتنة السينما المصرية "، والتي تعد من أجمل الفنانات في تاريخ السينما المصرية، مديحة كامل التي استطاعت بجمالها وذكائها أن تفرض نفسها على السينما العربية.


هتلبسي إيه.. الجليتر أحدث موضة ملابس شتاء 2019
الكثير من الفتيات يبحثن في هذه الأيام على كل ما هو مواكب لموضة شتاء 2018 وايضا 2019 بينما من أكثر الصيحات انتشار في الشتاء هي صيحة الجليتر أو الملابس اللامعة تكون الابرز هذا العام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads