المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد سرحان يشارك جمهوره بتفاصيل دوره في قيد عائلي

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 06:58 م
ميار محمود
طباعة

كشف الفنان خالد سرحان عن بداية تصويره لمسلسل "قيد عائلي " معبرا عن سعادته بالإنضمام إلى فريق عمل المسلسل.

خالد سرحان يشارك جمهوره بتفاصيل دوره في قيد عائلي

شارك الفنان خالد سرحان جمهوره عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، خبر إنضمامه لمسلسل "قيد عائلي"، وتوالت التعليقات وردود الأفعال الإيجابية على تلك الخبر.

وأكد "خالد"، أنه يجسد خلال أحداث العمل دور ضابط شرطة يدعي سامح، ومتزوج من الفنانة "أميره هاني " وينفصل عنها لعدة أسباب تتضح خلال الأحداث.

وأوضح خالد أن الدور له جانبين مختلفين، حيث أنه في جانب يكون رومانسي جدًا في حياته الشخصية، والآخر شخصية أوتوقراطيه في عمله.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "قيد عائلي" من نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، كما كان يحمل أسم "البيت الأبيض "، ولكن أتفقا المخرج تامر حمزة، والشركة المنتجة على تغيير الأسم.

مسلسل "قيد عائلى" يضم باقة كبيرة من النجوم، علي رأسهم "ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسى، صلاح عبد الله، نبيل الحلفاوي،هاله فاخر، وانعام سالوسة، وسيمون، خالد سرحان‘رامي وحيد، نظال الشافعي، أحمد التهامي، محمد محمود عبد العزيز، ميرهان حسين، دنيا عبد العزيز، ريم البارودى، منة فضالى، دينا فؤاد، كارولين عزمي، أميرة هانى، كريم عبد الخالق، عدد من الفنانين، من إنتاج شركه فنون مصر، تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads