المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بينهم مصري.. "بدلاء" أنقذوا أنديتهم وتحولوا إلى عظماء

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 07:00 م
محمد عبدالغني
طباعة
يلجأ أي جهاز فني إلى دكة البدلاء فى جميع المباريات وهذا أمر له شقان الأول هو عندما يكون الفريق فائزًا ويريد تأمين خطوطه والدفاع عن النتيجة والآخر عندما يكون الفريق متأخرًا ويأمل المدرب في حدوث الفارق فور نزول البديل وإنقاذه من الخسارة.

واشتهر تاريخ كرة القدم بتحول لاعبين بدلاء إلى عظماء في اللعبة لأنهم عندما لعبوا نجحوا في إنقاذ أنديتهم ومنتخباتهم من الهزائم أو منحوها الفوز.

وترصد "بوابة المواطن" أبرز اللاعبين على مستوي كرة القدم الذين تألقوا بمجرد نزول المباريات من على دكة البدلاء:

نتيجة بحث الصور عن سيرجي روبيرتو

سيرجي روبيرتو

سجل هدف الصعود لفريقه برشلونة الإسباني ضد نظيره باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا موسم ٢٠١٧ وذلك بعدما شارك كبديل.

سولسكاير

سجل هدف الفوز لفريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي فى الدقيقة الأخيرة ضد نظيره بايرن ميونيخ فى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا موسم ١٩٩٩ رغم أن الفريق كان يضم العمالقة دوايت يورك وأندي كول.

نتيجة بحث الصور عن وسام بن يدر

وسام بن بدر 

أحرز هدفين عقب نزوله بديلًا لفريق إشبيلية ضد نظيره مانشستر يونايتد ليتأهل الفريق الإسباني الى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

ماريو جوتزه

مهاجم منتخب ألمانيا سجل هدف الفوز فى الدقائق الأخيرة من المباراة ضد منتخب الأرجنتين فى نهائي كأس العالم نسخة ٢٠١٤ وذلك بعدما شارك كبديل.

أبدير

لاعب منتخب البرتغال سجل هدف الفوز ضد نظيره منتخب فرنسا وذلك فى الوقت الإضافي من نهائي كأس أوروبا موسم ٢٠١٧.

أوليفر بيرهوف

أحرز هدفين لمنتخب ألمانيا فى شباك نظيره منتخب التشيك فى نهائي اليورو موسم ١٩٩٦ عندما لعب بديلًا.

نتيجة بحث الصور عن ناجي جدو المواطن

محمد ناجي جدو

قاد منتخب مصر للفوز بنهائي بطولة أمم إفريقيا 2010 عندما نزل بديلًا أمام غانا وسجل هدف الفوز.

واشتهر ناجي جدو في هذه البطولة بالبديل الهداف السوبر فكلما يشركه حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر - وقتها - يسجل هدفًا.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" محمد ناجي جدو كأفضل بديل في البطولة الإفريقية بعدما ساهم في تتويج الفراعنة باللقب.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads