المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إطلالة مايا دياب بالأحمر المشتعل.. لا تفوتك

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 11:00 م
أسماء حامد
طباعة
تحتار الكثيرات من النساء عند الذهاب إلى مناسبة خاصة أو مهمة، في اختيار فستان جذاب ومناسب، يجعلها تخطف الأنظار، لذا تقدم لكِ "بوابة المواطن"، إطلالة مايا دياب باللون الأحمر المشتعل.

إطلالة مايا دياب بالأحمر المشتعل.. لا تفوتك 
لذلك إذا كنتي تبحثين عن فستان جذاب، بإمكانك أن تلقي نظرة على تصميم فستان مايا دياب الرائع، حيث أطلت على جمهورها بفستان أحمر رائع غاية في الإثارة والجاذبية، وعارٍ بالكامل من منطقة الصدر بتصميمات مطرزة الرائعة، ومتداخلة مع الشيفون الأسود.

ونشرت مايا دياب على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، صور لتلك الإطلالة الرائعة، والتي جعلتها تبدو أصغر من سنها، مع قصة شعر قصيرة باللون الأصفر الجذاب، وطبقت مكياجا رقيقا باللون البيج، وطلاء أظافر باللون الأحمر، حيث نالت هذه الإطلالة إعجاب الكثيرين.

يذكر أن مايا دياب، المغنية والممثلة وعارضة الأزياء ومقدمة البرامج اللبنانية، من مواليد 12 نوفمبر1977.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads