المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. تكريم محمد فؤاد من كلية اللغة والعلوم.. وتظاهرة حب من الطلاب

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 06:38 م
إسماعيل فارس
طباعة
كرمت كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقاهرة النجم محمد فؤاد، وذلك خلال ندوة " الفن والحياة "، وسط حضور الدكتورة عزة أحمد هيكل عميدة الكلية، وعدد كبير من طلاب وطالبات الكلية.

وفور دخول فؤاد للندوة استقبله طلاب الكلية استقبالا حافلا وسط تصفيق وهتاف كبيرة تقديرا لمكانته الفنية ومشواره الفنى الحافل.

وقال فؤاد خلال الندوة، أن فيلم "اسماعيلية رايح جاى" يعتبر من أهم أعماله وأكثرها تأثيرا له وبداية لمسيرته الفنية الناجحة، مشيرًا إلى أن فترة إنتاج هذا الفيلم كانت في زمن لا يذهب فيه الجمهور إلي السينما لاعتباره آنذاك بأنها انت مكانا سيئا كما، لافتًا إلى أنه أنه قام بغناء "كامننا" خارج الفيلم، ثم أصر على وضعها فى الفيلم، مؤكدًا على أن الأغنية تعد من أهم أعماله حتى الآن وحققت نجاح كبير وقتها.

ووجه محمد فؤاد رسالة إلي طلاب الأكاديمية، وحثهم علي حب وطنهم، لافتًا إلى أن أي فرد وطني سوف يدخل الجنة، وأن الوطنية ليست شعارات وإنما بالفعل، مشددًا على أن طلاب الأكاديمية والجيل القادم بصفة عامة هو من يستطيع أن يفعل ما لم يستطع الحاليون فعله وتحقيقه.

وأوضح محمد فؤاد، أنه من المقرر أن يطرح ألبومه القادم نهاية الشهر المقبل، ولم يستقر علي اسمه بعد، مشيرًا إلى أن الألبوم يحتوي علي من بين 10 إلى 12 أغنية من بينها اثنان فيديو كليب، كما أنه سوف يبدأ تصوير فيلمه الجديد في يناير أو فبراير من العام المقبل 2019.

وفى نهاية الندوة كرمت الدكتور عزة أحمد هيكل الفنان محمد فؤاد بتسليمه درع الأكاديمية العربية، مقدمة الشكر له لتلبية الدعوة والحضور.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads