المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفلة للحصول على مبالغ مالية من أهلها

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 07:30 م
مي محمد
طباعة
نجح ضباط مديرية أمن سوهاج، في القبض على عصابة من شاب وسيدتان قاموا باختطاف طفلة لطلب فدية مالية فى قرية عنيبس فى سوهاج، وتم تحرير الطفلة بأمان.

تعود أحداث الواقعة، عندما ذهبت ربة منزل فى العقد الرابع من العمر بقرية عنيبس التابعة لمركز جهينة في سوهاج، لجلب ابنتها المدعوة " ريتاج" من المدرسة الابتدائية، فأخبرتها احد العاملات بالمدرسة أن سيدة جاءت وذهبت بها، تقدمت السيدة ربة المنزل ببلاغ الى مديرية أمن سوهاج.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء هشام الشافعى، مدير الأمن والعميد عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث، وتحركت القوات في كافة الاتجاهات للوصول إلى الطفلة المخطوفة، وتم فتح تحقيق شامل لجميع العاملين بالمدرسة، وتفريغ الكاميرات في المحلات المجاورة، كما تم استجواب ما يقارب 30 شخصا بينهم مدير المدرسة والعاملين بها للوصول الى اي خيط يفك طلاسم القضية وبعد ساعات قليلة توصلت مديرية أمن سوهاج الى الجناة وهم "خضرة. ع "28 عام، ربة منزل، و"سهير. أ "30 عام، ربة منزل، و"ممدوح. أ " 26 عام، سائق توك توك، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز جهينة.

تحركت عصابة الجناة بعد اختطاف الطفلة من المدرسة عن طريق الاولى باستدراجها لأنها جارتها، ونقلها لمدينة طهطا برفقة سائق التوك توك والثانية، لدى ربة منزل تدعي" بيسة.أ" 53 عام، لا تعلم عن الأمر شيء ولكن اوهمتها احدهم انها ابنتها.

تم تحرير الطفلة المختطفة، ومناقشة ربة المنزل الأخيرة تبين عدم علمها بأن الطفلة مختطفة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى تباشر التحقيقات، وكان لذلك أثر طيب في نفوس المواطنين والأسرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads