المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديزني تطرح toy story 4 في 2019.. اعرف في أي شهر

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 09:00 م
ميار محمود
طباعة
بعد نفيها تأجيل طرح الجزء الرابع من فيلم الكارتون الشهير toy story، ديزني تطرح toy story 4 في 2019.


ديزني تطرح toy story 4 في 2019
صرحت شركة "والت ديزني"، أنها ستقوم بطرح فيلم الكارتون toy story 4، في شهر يونيو من العام القادم 2019، على أن طرحه في دور العرض السينمائي، وذلك بعد 18 عاما من النجاح الذي حققته الأجزاء الثلاثة السابقة للفيلم.

تجدر الإشارة إلى أنه قد انتشرت مؤخرًا شائعات بتأجيل الجزء الرابع بسبب مشاكل في مرحلة المونتاج والمكساج، إلا أن الشركة قامت بنفي تلك الشائعات، وأكدت أن موعد طرحه سيكون في شهر يونيو من عام 2019 المقبل.

toy story، هو فيلم رسوم متحركة، من تصميم شركة بيكسار، ومن إنتاج شركة والت ديزني عام 1995، ويعتبر أول فيلم متكامل صنع بأكمله باستخدام الحاسوب.

اقرأ أيضًا: راندا البحيري تكشف عن تصويرها حلقة في برنامج كلام ستات
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads