المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي ماهر ينضم للقائمة.. 10 مدربين رحلوا عن أنديتهم بعد 14 جولة من الدوري المصري

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 10:24 م
حسن محمد
طباعة
أعلن مجلس إدارة نادي سموحة قبول استقالة علي ماهر المدير الفني للفريق، وتعيين طارق يحيي مديرًا فنيًاللفريق، ليصبح علي ماهر المدرب رقم 10 الذي يترك منصبه بعد 14 جولة فقط من الدوري المصري الممتاز.

وكان علي ماهر قد تولى المهمة الفنية للفريق في الصيف الماضي، بعد نجاحه الكبير مع فريق الأسيوطي والمستوى الطيب الذي قدمه في الموسم الماضي .

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز المدربين الذين رحلوا عن أنديتهم بعد 14 جولة فقط من الدوري المصري.

نتيجة بحث الصور عن فالنتيم المواطن

1-فالنتيم "بيراميدز":

يعد البرازيلي فالنتيم أول مدرب رحل عن الدوري، حيث رحل بعد 3 جولات فقط، حقق خلالهم انتصارين وتعادل.

نتيجة بحث الصور عن كالديرون النجوم المواطن


2- كالديرون "النجوم":

قدم الأسباني كالديرون المدير الفني لفريق النجوم مستوى مميز مع الفريق، وحقق فوز تاريخي على الزمالك بهدف دون رد، ولكنه رحل عن تدريب الفريق بعد 6 مباريات فقط لظروف خاصة به.

نتيجة بحث الصور عن عماد سليمان المواطن

3- عماد سليمان "حرس الحدود":

استقال عماد سليمان المدير الفني السابق لحرس الحدود من تدريب الفريق العسكري بعد 7 مباريات فقط، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق تحت قيادته.

4- محمد عمر "الاتحاد السكندري":

وافق مجلس إدارة الاتحاد السكندري على قبول استقالة محمد عمر المدير الفني السابق للفريق، بعد 8 مباريات مع الفريق السكندري، وتولي حلمي طولان قيادة الفريق خلفًا له.

5- خير الدين مضوي "الإسماعيلي":

رحل الجزائري خير الدين مضوي مدرب الاسماعيلي السابق عن الفريق بعد مرور 10 جولات بسبب سوء النتائج، ليتم تعيين البرازيلي فييرا بدلا منه.

6- علاء نبيل "المقاولون":

استقال علاء نبيل من الإدارة الفنية لفريق المقاولون العرب بسبب سوء النتائج وتواجد الفريق في المركز الأخير بالدوري، ليرحل ويتم تعيين عماد النحاس بدلا منه.

7_ لافولبي "بيراميدز":

رحل الارجنتيني لافولبي عن تدريب فريق بيراميدز بعد 11 جولة، بعدما خاض 8 مباريات فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر مباراة وحيدة، وتولي حسام حسن قيادة الفريق بدلا منه.


نتيجة بحث الصور عن حسام حسن المواطن

8- حسام حسن "المصري":

استقال حسام حسن مدرب المصري من تدريب الفريق البورسعيدي عقب الهزيمة أمام فيتا كلوب الكونغولي 4-0 في نصف نهائي الكونفيدرالية، ليتولى ميمي عبد الرازق مهمة تدريب الفريق.

9- طارق يحيي "بتروجت":

رحل طارق يحيي مدرب بتروجت السابق عن تدريب الفريق البترولي في 6 نوفمبر الحالي، وذلك بعد خسارة الفريق أمام النجوم بنتيجة 3-2.

10- علي ماهر "سموحة":

آخر ضحايا تغيير المدربين في الدوري المصري كان علي ماهر، والذي وافق اليوم مجلس سموحة على رحيله، وتم تعيين طارق يحيي بدلا منه بعد تراجع مستوى الفريق السكندري مؤخرا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads