المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد الصالح.. تعرف على أبرز المعلومات عن صفقة الأهلي المنتظرة

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 11:02 م
حسن محمد
طباعة

اقترب النادي الأهلي، من التعاقد مع المدافع السوري أحمد الصالح لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويأتي اقتراب الأهلي من ضم الصالح، في ظل خارطة الفريق الجديدة لتدعيم الفريق بمجموعة مميزة من اللاعبين، عقب خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا والشكل المتواضع الذي ظهر به الفريق.


ولن يؤثر ضم المدافع السوري على أجانب الأهلي، خاصة وأن لوائح الاتحاد المصري تتيح ضم ثنائي سوري لكل فريق بشرط ألا تزيد مدة العقد عن عامين وهو الأمر الذي يسمح للأهلي بضم الصالح كلاعب مصري.


ويعاني الأهلي في الفترة الأخيرة بشكل كبير على مستوى خط الدفاع بعد رحيل أحمد حجازي وإصابة رامي ربيعة ومحمد نجيب، وتراجع مستوى سعد سمير بالإضافة لتواضع أداء المالي كوليبالي.


وهنا نستعرض أبرز المعلومات عن أحمد الصالح صفقة الأهلي المنتظرة.


أحمد الصالح من مواليد 20مايو 1990 يمتاز بالطول حيث يبلغ 185 سنتيمترًا ويجيد اللعب في قلب الدفاع، ويلعب حالياً في صفوف العهد اللبناني.


بدأ مدافع المنتخب السوري مسيرته الكروية مع نادي الجيش وتألق معه حتى انتقل وعمره 22 عامًا إلى نادي الشرطة في سوريا قبل أن ينتقل إلى نادي العربي الكويتي عام 2013، ولكن التجربة لم تنجح ليعود للشرطة ثم يرحل بعدها إلى المحرق البحريني في عام 2016 ويعود مرة أخرى إلى العربي ثم يرحل للدوري الصيني، ومنه للعهد اللبناني.


ولعب الصالح في عام 2008 مع منتخب سوريا وسجل هدفين خلال مسيرته وأصبح قائدًا لنسور قاسيون، وقاد منتخب بلاده للمباراة الفاصلة لتصفيات المونديال أمام أستراليا.


حل زمة دفاع الأهلي:


يري بعض مسئولي لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن الصالح سيكون خير حل لأزمة الدفاع التي يعاني منها الفريق مؤخرا، وكانت سبباً رئيسياً في خسارة اللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي أمام الترجي التونسي.


ويتميز أحمد الصالح بأدائه القتالي، ويستطيع بناء الهجمة بشكل جيد ويملك عنصر الخبرة مع منتخب سوريا بجانب كثرة تجاربه الاحترافية، بالإضافة لقوة الالتحامات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads