المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طنطا يواجه سيراميكا كليوباترا وديا..اليوم

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 08:31 ص
جمال عقل
طباعة
يحل الفريق الأول للكرة بنادى طنطا بقيادة مديره الفنى الجديد أيمن المزين ضيفاً على نظيره سيراميكا كليوباترا بقيادة المخضرم رمضان السيد، في المباراة الودية التى تجمعهما في الثانية والنصف من عصر اليوم الخميس على الملعب الفرعى بإستاد الدفاع الجوى ضمن إستعدادات الفريقين لإستئناف مسابقة دورى القسم الثانى المقرر له 22 من نوفمبر الجارى. 

ويسعى أيمن المزين المدير الفنى لنادى طنطا للإستفاد الفنية من لقاء اليوم بمشاركة جميع اللاعبين وخاصة الذين يخضعون للإختبار للوقوف على مستواهم خاصة وأن المباراة أمام فريق قوى كما أنه يسعى أيضا لتجهيز اللاعبين قبل استئناف مسابقة دوري القسم الثانى. 

ويسعى رمضان السيد المدير الفني لسيراميكا كليوباترا أيضا لتجهيز اللاعبين والوقوف على المستوى البدنى والفنى للاعبين وعلاج أخطاء الجولات الماضية.

ويذكر أن فريق طنطا كان قد خاض من قبل 3 مباريات ودية فاز خلالها على سبورتنج كاسل بهدفين وعلى جمهورية شبين بثلاثية نظيفة وتعادل مع عثماثون بهدف لمثله.

وخاض فريق سيراميكا كليوباترا مباراتين وديتين أمام أبو النمرس وجولدي حيث تعادل في الأولى وفاز في الثانية بثنائية.

يحتل فريق طنطا المركز الرابع برصيد 15 نقطة بالمجموعة الثالثة " بحرى "، بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني بالمجموعة الثانية "القاهرة والقناة " دوري القسم الثانى برصيد 17 نقطة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads