المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخرهم سليمان.. ٤ لاعبين ظلمهم المنتخب الوطني في الألفية الجديدة

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 11:00 ص
محمد عبدالغني
طباعة
أعلن منذ قليل وليد سليمان صانع العاب النادي الأهلي اللاعب دولية وذلك لرفع الحرج عن جميع أفراد الجهاز الفني للمنتخب الذي لم يضمه خلال المعسكرات المقامة حاليا وخلال الفترة الماضية على الرغم من تألقه الكبير مع فريقه.

لا شك فارتداء تشيرت المنتخب الوطني لأي لاعب يحمل مهما كانت جنسيته فهو شرف كبير وعظيم له فوقتها يطلق عليه لقب اللاعب الدولي.

كما أن هناك عدد كبير من اللاعبين يقاتل من أجل فرض نفسه على المنتخب للمشاركة معه فى مبارياته الدولية التى يتابعها عدد من السماسرة حول العالم وذلك لتسويقه فى بعض الفرق الكبري.

وهناك عد كبير من اللاعبين فى مصر خلال أخر ١٠ سنوات ظلمهم المنتخب واعتزلوا لرفع الحرج ورصدت بوابة المواطن أبرز ٤ منهم خلال هذا التقرير:-

١- وليد سليمان 
صانع العاب النادي الأهلي تألق بشكل كبير جدا خلال الموسم الماضي وأشاد به الجميع وصرح بعض أفراد الجهاز الفني للمنتخب أنه تحت المنظار ولكن الوقت طال حتى أعلن اللاعب اعتزاله.
ولم يرتدي وليد سليمان قميص المنتخب إلا في 23 مباراة سجل خلالها هدفًا وصنع 3 لزملائه خلال 1065 دقيقة لعب.


٢- حسام غالي 
كابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أعتزل الكابيتانو كرة القدم وهو مازال قادر على العطاء ولكنه قرر الاعتزال عقب عدم انضمامه للمنتخب الوطني خلال كأس العالم الأخير بروسيا وخصوصا عقب المشكلة التي كانت بينه وبين المدرب العام وحينها خسر المنتخب كابتن بدرجة ممتاز.

٣- محمد بركات 
لاعب النادي الأهلي السابق لا شك فهو من أعظم لاعبين كرة القدم فى التاريخ و لكنه تعرض أثناء مشواره إلى ظلم كبير من قبل الجهاز الفني للمنتخب مما دفعه ذلك للاعتزال وذلك لرفع الحرج عنهم وقتها.

٤- حسام عاشور 
لاعب خط وسط النادي الأهلي، أكثر اللاعبين الذين تعرضوا للظلم من المنتخب خلال الألفية الجديدة، حسام عاشور الذي حجز مكانا أساسيا في تشكيل الأهلي وعمره لا يتعدي 20 عاما موسم 2003 / 2004 في بداية الحقبة الثانية للبرتغالي مانويل جوزيه لا يشارك مع المنتخب المصري الا في مباريات قليلة جدا ، حيث شارك في 14 مباراة مع المنتخب عبر تاريخه.
يذكر أن حسام عاشور فاز مع الأهلي بـ 5 بطولات دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كونفيدرالية و5 سوبر إفريقي.
 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads