المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا الخميس 15-11 - 2018

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 02:21 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس الموافق 15-11 -2018 ، وآخر أخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة.

فيراتي يرد على انتقادات وسائل الاعلام

رد نجم باريس سان جيرمان ماركو فيراتي على انتقادات وسائل الاعلام له في مؤتمر صحفي وقال : " لا أهتم لما يقال في وسائل الإعلام أو يردده الصحفيون سواء بشكل سلبي أو إيجابي، ألعب لنادٍ يثق بي وأظهر لي ذلك على مدار 7 سنوات مع الفريق، لم يكن هناك خلالها أي مشكلة مع مدرب، خصوصا أن النادي اعتاد التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل سنويا".

ميلان مهتم بضم فابينيو

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية ان هناك تأكيدات بين ميلان وفابينيو وليوناردو يحاول ضم اللاعب الذي يجد مساحة صغيرة في ليفربول ويفكر في الرحيل في يناير.

منافسة ثنائية على رعاية ميلان

نشرت صحيفة " توتو سبورت " الايطالية ان هناك منافسة ثنائية بين شركة بي ام دبليو و شركة كيا على رعاية ميلان ، صندوق إليوت يستثمر في شركة كيا في كوريا ولكن في الساعات القليلة الماضية ظهرت فرضية بي ام دبليو.

انتر ميلان مهتم بضم يواكيم اندرسون

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية ان انتر ميلان في سباق الصدارة لضم يواكيم أندرسون ، ويطلب سامبدوريا مبلغ 25 مليون يورو وقد تحدث صفقة تبادلية لتخفيض قيمة الصفقة .

نجم أياكس أمستردام يربط مستقبله بأعلي المستويات

ربط دي يونج نجم أياكس امستردام الهولندي مستقبله باللعب في فريق من أعلي المستويات وقال : " لا يوجد نادي كبير لا أريد اللعب له ، الانتر ؟ فريق جيد ولكن ميلان ليسوا كذلك ، فريقهم في حالة فوضي ولا يلعب بشكل جيد".

سلوك عثمان ديمبلي يغضب برشلونة

نشرت صحيفة " ليكيب " الفرنسية ان سلوك الفرنسي عثمان ديمبلي يغضب برشلونة والذي لم يعد يستبعد رحيله الصيف المقبل ، ومع المنتخب الفرنسي قام ديدييه ديشامب بالفعل بتحذيره في عدة مناسبات.

جوزيه مورينيو يريد التعاقد مع مدافع

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع مدافع في يناير المقبل .

لوريس : نعيش أفضل بداية مع توتنهام

أكد هوجو لوريس حارس توتنهام الانجليزي أن فريقه يعيش أفضل بداية له في السنوات الاخيرة وتحدث عن إمكانية تحقيق البريميرليج : " اعتقد أن المفتاح هو الاستمرار على تقديم مستويات جيدة طوال الموسم، في هذه اللحظة نحن في وضع جيد بالدوري، ربما قد تكون أفضل بداية لنا في السنوات الأخيرة ".

وأضاف : " نحن في مركز جيد ونريد مواصلة المسيرة، ومحاولة التحسن في طريقة اللعب، نحن مازالنا تنافسيين ومستعدين لصراع الأربعة الكبار".

أرسنال مهتم بضم نيكولاس بيبي

نشر الصحفي الاسباني الموثوق جويليم بالاجي في شبكة سكاي سبورت أن ارسنال قد تواصل مع نادي ليل الفرنسي من أجل ضم اللاعب نيكولاس بيبي.

أتلتيكو مدريد يقترب من تجديد عقد سيميوني

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن اتلتيكو مدريد توصل لإتفاق مع مدربه دييجو سيميوني لتجديد عقده بعد المفاوضات بينهما في الصيف وسيكون الأعلي اجرا في النادي وسيتخطي أنطوان جريزمان .

نجم دورتموند يرفض إقالة لوف

رفض نجم بوروسيا دورتموند الالماني ماركو رويس دعوات إقالة المدرب يواكيم لوف من منصبه وقال في مقابلة مع دويتشه الالمانية : لازالنا نثق به ، لقد نهض بالكرة الألمانية كثيرا في العقد الأخير".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads