المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات اليوم الخميس

عرض برنامج "8 الصبح"، اليوم الخميس الموافق 15 نوفمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو.. حفيد الخديوي الأمير عباس حلمي يكشف سر نفي الملك فاروق

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، مساء أمس الأربعاء الموافق 14 نوفمبر، البرنس حفيد الخديوي عباس حلمي الثاني الأمير عباس حلمي، ليروي تفاصيل عن الحياة الملكية .

فيديو..تامر حسنى يكشف سر حب زوجته له من الطفولة

قال الفنان تامر حسنى، إن الزواج حالة جيدة جدًا وأنه ضد من يقولون أن أحلى شئ في الزواج الأولاد وبعض الشباب، والزواج هو أجمل وأرقى وأسمى الأشياء التى أنعم الله علينا بها، وخصوصًا عندما تختار الأنسانة التي تحبها وتثق فيها.

فيديو.. السيسي يطلق اسم الشهيد ساطع النعمانى على ميدان النهضة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا جمهوريًا، بأطلاق اسم الشهيد العميد ساطع النعمانى على ميدان النهضة في الجيزة، وذلك بعد الإعلان عن وفاة العميد ساطع النعمانى.

فيديو.. أنغام : زواجي من أحمد عز لم يكن سرا

أعلنت المطربة أنغام خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها " تخاريف" على شاشة mbc عن زواجها من الفنان أحمد عز.

فيديو.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018، تغيرات فى أحوال الطقس، حيث يسود طقس ممطر بغزارة على السواحل الشمالية، وكذلك الوجه البحرى متجه للبرودة فى القاهرة، كما توقعوا أيضًا أن يكون هناك طقس مائل للبرودة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا لطيف فى بداية الليل، مائل للبرودة فى آخره.

فيديو.. حفيد الأمير عباس حلمي الثاني يروي لمنى الشاذلى تفاصيل الحياة الملكية

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، مساء أمس الأربعاء الموافق 14 نوفمبر، البرنس حفيد الخديوي عباس حلمي الأمير عباس حلمي الثاني، ليروي تفاصيل عن الحياة الملكية .

فيديو.. أهالى جزيرة محمد بالوراق تستقبل سيارات لحوم حزب مستقبل وطن بالزغاريد

قال أحمد مرعى أمين السياسات والتخطيط الاستراتيجي بحزب مستقبل وطن بالجيزة، إن جميع أمناء المراكز والأنسان يقدمون كشف يتضمن الأسر الأكثر إحتياجًا، ويتم توزيع اللحوم لهم بالمجان، وتستمر المبادرة على مدار شهرين أبتداءًا من الأمس.

فيديو.. والد إحدى القاصرات عن زواج ابنته المبكر: بنستّرها

استضاف الإعلامى وائل الإبراشي، مساء أمس الأربعاء الموافق 14 نوفمبر، محمد مبروك والد إحدى الفتيات القاصرات، لمناقشة قضية زواج القاصرات.

فيديو| تقرير مفصل عن أسعار الخضروات فى الأسواق الخميس

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الخميس الموافق 15 نوفمبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق الخميس، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads