المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طاقة الحجر تحقق حلم فتاة .. سها عيد تكشف تجربة من الواقع

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 02:52 م
أسماء حامد
طباعة
كشفت الدكتورة سها عيد خبيرة الفينج شوي العالمي، علم طاقة المكان، عن إحدى الرسائل التي وصلتها من أصدقاء صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بخصوص استخدام طاقة الحجر والأشياء الرمزية المعبرة في المنزل.

طاقة الحجر تحقق حلم فتاة 

وأضافت حيث أرسلت صديقة الصفحة التي تدعى شهد الجابري، قصتها مع طاقة الحجر، بعد أن قرأت نصائحي على الصفحة بأهمية استخدم قوة الحجر في تحقيق أحلامنا وأملنا، وجاءت الرسالة:" بعد قرأة نصائح الدكتورة سها عيد، طلبت من أبنة خالتي التي تعشق الرسم أن ترسم لي أشياء أريدها وأتمنى تحقيقها، ووضعتها ضمن ديكور المنزل بشكل جيد، وكانت الرسومات تحتوي على رموز السفر من الطائرة والسفينة والبحر، وبالفعل سافرت إلى إيطاليا بمجرد ما دخل الحجر ".

واستكملت شهد رسالتها إلى الدكتورة سها عيد:" هذا الحجر كان حجر طبيعي من البحر، وكنت أمتلك معالم لبعض الدول قمت بتجميعهم في صحن دائري كرموز تعبيرية، ووضعتهم كديكور في غرفة المعيشة التي بها التليفزيون".

أقرأ أيضا لـ سها عيد

واختتمت رسالتها بالشكر للدكتورة سها عيد، على الأشياء الإيجابية الجميلة ونصائح التي تخص طاقة المكان، وما تعكسه من أثر على حياة الأشخاص، وحرصها على نشر قصتها مع طاقة الحجر لنشر ك ما هو إيجابي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads