المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير وتحقيقات

سميرة أحمد .. دخلت الفن من أجل الكفاح ولديها أزواج اعتنقوا الإسلام للزواج بها

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 03:01 م
الفنانة سميرة احمد
الفنانة سميرة احمد
طباعة
أماني سلام
فنانة من أبرز صفاتها الحكمة والصرامة في اختيار الأدوار والاعمال الفنية التى قدمتها على شاشة التلفزيون للجمهور، هي النجمة المتميزة سميرة أحمد، كانت منذ طفولتها تعشق الفن ورغم الظروف الصعبة التى عاشتها في طفولتها لم تتخلى عن حلمها.

نشأتها

سميرة أحمد .. دخلت
والدها كان يعمل خطاط بمحكمة استئناف في محافظة أسيوط حيث كان لها سبع أشقاء أحدهم الممثلة الكوميدية خيرية أحمد، انتقلت وهي بسن صغيرة إلى القاهرة مع أسرتها، وخلال هذه الفترة احبت نجمات الفن والتمثيل إلى أن حدث حادث غير حياتها، فقد زحفت المياه البيضاء علي عيون والدها مما استدعى دخوله المستشفى وتغيرت أحوال الأسرة فتكاتفت البنات لمواجهة الأزمة التي أصابتهم فعملت الشقيقة الكبرى في محلات صيدناوي ولصغر سنها هي وشقيقتها خيرية لم يستطيعا العمل مثل شقيقتهما الكبرى.

بداية مشوارها الفني
سميرة أحمد .. دخلت
ذهبت إلى مكتب أحد الريجيسيرات للعمل ككومبارس مقابل خمسين قرشا في اليوم ولم تكن وجها مألوفا لدى مكاتب الريجيسيرات وحاولت أن تبدو أكبر من سنها فعرفت الماكياج وارتدت الفستان بدلا من المريلة وارتفع كعب حذائها لذلك كان يختارها المخرجون لتقوم بأداء الأدوار الصغيرة ولكن سرعان مانجحت وبدأت بأخذ الأدوار الأكبر حتى حصلت على أدوار البطولة خصوصًا في التلفزيون.

زواجها
سميرة أحمد .. دخلت
من المعروف عن الفنانات أنها في مجال الفن لا يستمروا في زيجاتهم وذلك بسبب حياة الفن والشهرة الصعبة التى تجعلهم دائما يضحوا بأي شيء من أجل الحصول على الشهرة والأضواء.

وجاءت الفنانة سميرة أحمد، من ضمن الفنانات التى تزوجت أكثر من مرة بسبب ظروف شغلها في مجال الفن، حيث أنها تزوجت 4 مرات.

وكانت أول مرة من المنتج بطرس زريبات، الذي اعتنق الإسلام من أجل أن يتزوجها، حيث تعرف عليه أثناء تصوير فيلم" شام النسيم" ورغم قصة الحب لم يستمر زوجهما طويلا.

وأما الزيجه الثانية كانت من الكاتب "وجيه نجيب" الذي كانت تجمعها به قصة حب طويلة قبل الزواج وـنجبت منه ابنتها الوحيدة جليلة وانفصلت عنه بعد سنين طويلة من الزواج وذلك بعد حدوث مشاكل كثير بينهما.

وجاءت الزيجة الثالثة من المنتج أديب جابر، التى تزوجته لمدة سنوات قليلة، وذلك بسبب المشكلات التي وقعت بينهما.

الزيجة الرابعة والأخيرة، كانت من المنتج صفوت غطاس، الذي اعتنق الإسلام من أجل الزواج منها، على الرغم من كم الانتقادات التي وجهت له، ولكنه لم يهتم بكل الانتقادات التي واجهته بعد زواجه من الفنانة سميرة أحمد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع نجاحا للجهات المعنية في مصر على مواجهة السيول ؟

هل تتوقع نجاحا للجهات المعنية في مصر على مواجهة السيول ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads