المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المدير الرياضي لبرشلونة: نعمل على مساعدة ديمبلي

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 07:02 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف المدير الرياضي لبرشلونة بيب سيجورا أن النادي يعمل على مساعدة النجم الفرنسي عثمان ديمبلي خاصة بعد تزايد الشائعات والتكهنات حول عدم التزامه وتأخيره عن مواعيده في البارسا.

وقال بيب سيجورا :" لا توجد مشكلة مع ديمبلي.. نعم عقدنا اجتماعًا بالأمس وكان لديّ اجتماعان آخران هذا عملي إنها أمور معتادة.. ديمبلي يعمل بقوى من أجل التكيف في برشلونة ويدرك قيمة ذلك  ونحن جميعًا نعمل على مساعدتة في التكيف هنا".

وتحدث جيرارد لوبيز المدرب السابق لفريق رديف برشلونة عن الأزمة التي يعيشها النجم الفرنسي وقال لصحيفة " الموندو" : "ديمبلي يشعر بأنه يعيش في عالمه الخاص، وهذا ما يؤثر عليه في الفترة الأخيرة".

وأضاف: "لم يصبح نجمًا عالميًا حتى الآن فهو صغير جدًا، ولديه القليل من الخبرة، لكنه جاء مكان نيمار، وثمنه كان مرتفعًا ، "لقد حمل مسؤولية ثقيلة منذ اليوم الأول له في برشلونة، ليس من السهل التأقلم في نادٍ جديد ومع لغة جديدة، وطريقة لعب مختلفة، علينا أن نتذكر أنه في الموسم الماضي أصيب 4 أشهر أيضًا، عمليًا لقد خسر موسمًا كاملًا " .

وقال جيرارد: "لقد بدأ الموسم بشكل جيد ولكن كان هناك بعض النتائج السيئة واضطر فالفيردي لتغيير مخططه التكتيكي ومن المستحيل أن يضحي بميسي وسواريز ، إذا نجح مع برشلونة سوف ينسى المشجعون كل شيء ويحبونه ويصفقون له، عشاق برشلونة ذاكرتهم قصيرة، نيمار وروماريو ورونالدينيو لم يكونوا الأكثر انضباطًا في العالم، لكنهم كانوا يجيدون في الميدان، لذا لم تكن الجماهير تهتم، لو لعب ديمبلي بمستوى عالٍ سوف يصبح رمزًا للجماهير " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads