المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الداخلية: قتيل الطالبية وأشقائه الثلاثة متورطين في قضية قتل ومقاومة سلطات

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 09:54 ص
خالد المصري
طباعة
توصلت تحريات مباحث الجيزة، أن قتيل الطالبية الذي لقى مصرعه أمس، في تبادل لإطلاق الرصاص مع قوات الأمن، متهم فى قضية قتل، وصادر ضده قرار ضبط وإحضار بمحافظة سوهاج.

تفاصيل مصرع وضبط 4 أشقاء بالطالبية
وكانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف غموض واقعة مقتل أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج، وتمكنت من ضبط ثلاثة من مرتكبى الواقعة، ومصرع آخر عقب تبادل إطلاق النيران مع القوات.

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف غموض واقعة مقتل "كريم. إ.ع" صاحب محل ألبان" بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج بتاريخ 23 / 9 / 2018، توصلت تحريات قطاع الأمن العام إلى قيام "عبدالنبى . هـ . ر" ، وأشقائه بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجني عليه فأودوا بحياته إثر مشادة كلامية بينهم.

بتاريخ 25 / 9 / 2018، وعقب تقنين الإجراءات باستهداف المتهمين بمحل إقامتهم بقرية الكرنك بدائرة مركز شرطة أبوتشت، قام شقيق المتهم "هاشم . هـ . ر"، وعاطلين، بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات، مما أدى إلى هروب المتهمين، وإصابة أمينى بحث وخفير نظامى من القوة برش خرطوش بأجزاء متفرقة، إلا أنه تم ضبط العاطلين وآخر "عامل"، لإخفائهم وإيوائهم الهاربين وبحوزتهم "2 بندقية آلية وخزينتين و11 طلقة من ذات العيار، 2 قيد حديدى مقصوصين بآلة حادة".

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بالإشتراك مع قطاع الأمن العام ومديريتى أمن سوهاج وقنا، حيث توصلت جهوده إلى تواجد الأشقاء الأربعة المتهمين، والصادر قرار بضبطهم وإحضارهم بشقة بمنطقة الثلاثينى بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة.

تم على الفور استهدافهم بمأمورية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام ومديريتى أمن الجيزة وقنا مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى، ولدى استشعار المتهمين بالقوات بادر أحدهم بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، وعلى الفور بادلته القوات بالمثل حتى تم إسكات مصدر النيران، حيث تبين مصرع أحدهم و"حامد. هـ . ر" ، إثر إصابته بأعيرة نارية متفرقة وأمكن ضبط الثلاثة أشقاء المتهمين وبحوزتهم السلاح المستخدم (بندقية آلية) .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads