المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري أبطال أوروبا 16-11 -2018

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 11:15 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار بطولة دوري ابطال أوروبا وآخر اخبار الفرق المشاركة في البطولة ، وتشمل العديد من الاحداث الهامة و المثيرة في عالم كرة القدم .

رئيس ميلان : ابراهيموفيتش حرا في اختيار فريقه الجديد

أكد رئيس ميلان سكاروني لصحيفة لاجازيتا الايطالية حول مستقبل ابراهيموفيتش أنه :" سيكون حراً في اختيار فريقه الجديد ، إنه لاعب رائع ، وأنا أحبه لكنني لا أقرر في السوق واللاعب المفضل لدي موجود بالفعل في الفريق: " سوسو" ، ضم ليوناردو ومالديني نجاح كبير لنا ، أعطوا الاستقرار والكفاءة لنادي الذي اضاع الطريق في السنوات الأخيرة".

وحول تعيين كونتي وإقالة جاتوزو : " المدربون يقيمون النتائج ، ميلان الآن أقوي من العام الماضي ورينو أفضل من سلفه ، الفريق استوعب طريقته ومن الافضل تجنب الاحتجاجات ، كونتي لم أسمع عنه من قبل ، ولا املك رقم هاتفه " .

لويس سواريز : أتمني مواجهة ليفربول

أختار مهاجم برشلونة لويس سواريز مواجهة فريقه السابق ليفربول في الادوار الاقصائية من دوري أبطال أوروبا .

كوتينيو يحاول اللحاق بمباراة أتلتيكو مدريد

نشرت صحيفة " الموندو " الكاتالونية أن كوتينهو يعمل يومياً في المدينة الرياضية للتعافي من الإصابة و عينه على المشاركة ضد أتلتيكو مدريد، قد نراه بالفعل يلعب ذلك اللقاء

دورتموند يتجه لتفعيل خيار شراء ألكاسير

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو أن ألكاسير سيكون لاعب في دورتموند بالفعل. النادي الألماني سيفعل خيار أحقية شراء اللاعب مقابل 23 مليون يورو + 5 مليون متغيرات .

بايرن ميونيخ لا يريد التعاقد مع خيمس رودريجيز

نشرت صحيفة " الماركا " نقلا عن كيكر الالمانية أن بايرن ميونيخ لا يريد التعاقد مع خيمس رودريجيز بعد نهاية فترة اعارته من ريال مدريد ، ويسعي البايرن لتجديد الفريق القديم ومستعد لإستثمار 200 مليون يورو .

جيجز : جاريث بيل بخير

أكد مدرب منتخب ويلز ريان جيجز ان جاريث بيل جاهز للمشاركة ولا داعي للقلق حوله وقال : " لا يجب أن نشعر بالقلق ، قام بيل بإتباع خطة عمل محددة لأنه لعب ليلة الأحد ووصل فيما بعد إلى التركيز مع المُنتخب ، ولكن لا توجد مشكلة ، فهو مستعد للعب ".

يوفنتوس يتجاهل كيلور نافاس

نشرت صحيفة " الميرور " البريطانية أن يوفنتوس الايطالي تجاهل ضم كيلور نافاس ووضع ثقته في الحارس البولندي فويتشينك تشيزني .

ايمري شان يبدأ مرحلة التعافي من الاصابة

ذكر موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي أن إيمري شان سيبقي في مدينة فرانكفورت قبل العودة لمقر تدريبات يوفنتوس الاثنين المقبل ويهدف العودة في منتصف ديسمبر المقبل بعد خضوعه لجراحة ناجحة في الغدة الدرقية .

باريس سان جيرمان ينفي التورط في العنصرية

نفي باريس سان جيرمان الفرنسي التورط في العنصرية ببيان رسمي بعد الاجتماع مع وزيرة الرياضة الفرنسية : " تحقيقاتنا أظهرت أنه لا يوجد حالات عنصرية داخل باريس سان جيرمان".

فينسيوس جونيور يشكر سولاري

أشاد فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد بمدربه سانتياجو سولاري وقال لصحيفة " الماركا " :" لقد ساعدني منذ قدومي إلي ريال مدريد وجعلني العب بتركيز وهدوء وأكرس نفسي للعب فقط ، وهذا ما فعله معي في الفريق الاول ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads