المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الواحدة ظهر اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 12:58 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2018.

فيديو| أول ظهور إعلامي لحلا شيحه بعد خلع الحجاب مع صاحبة السعادة
أعلنت شاشة قنوات dmc عن برومو حلقة النجمة حلا شيحة في أول ظهور لها بعد خلع الحجاب مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها " صاحبة السعادة".


2018 هي أفضل سنة لتامر حسني.. والسبب!
أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته بنجاح فيلمه "البدلة" الذي حصل على إيردات في تاريخ السينما المصرية والذي تخطى 60 مليون جنية.


تعرف على.. موعد بدء تصوير كلبش 3 لأمير كرارة
يستعد الفنان أمير كرارة، ليبدأ تصوير أول مشاهده غدًا في مسلسل "كلبش 3" الذي يعرض في شهر رمضان المبارك بعد النجاح الذي حققه خلال الأجزاء الأولى.


مشاهدة مسلسل بيت السلايف الحلقة 43 الموسم الثاني يوتيوب
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها مشاهدة مسلسل بيت السلايف الحلقة 43 يوتيوب ؛ في حالة عدم القدرة على مشاهدتها على شاشة النهار.


كريم فهمى يتعدى بالضرب على شخص يوم زفافه والسبب !
حل النجمين كريم فهمي وأحمد فهمي، ضيفين على برنامج "معكم"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، على قناة "CBC".


مشاهدة مسلسل كأنه امبارح الحلقة 17 يوتيوب
مشاهدينا الكرام تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها مشاهدة مسلسل كأنه امبارح الحلقة 17 يوتيوب؛ والذي حقق نجاحًا باهرًا منذ انطلاق أولى حلقاته.


أحمد فهمي: أنا وكريم فهمي أصبحنا أصدقاء لهذا السبب
حل النجمين كريم فهمي وأحمد فهمي مساء اليوم الخميس، ضيفين على برنامج "معكم"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، على قناة "CBC".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads