المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع.. نوال الزغبي بالأصفر ومايا دياب بالأحمر العاري

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 07:23 م
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، لذلك تحرص النساء على متابعة إطلالاتهن للكشف عن أحدث صيحات موضة الأزياء والشعر والمكياج.

وترصد " بوابة المواطن " كعادتها الموضة في أسبوع.

نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي بالأصفر المثير

أطلت النجمة نوال الزغبي في أخر هذا الأسبوع، بفستان جذاب رائع، غاية في الإثارة بقصة صدر مفتوحة وشفاف من الأسفل،  مع اللون الأصفر الذي جعلها أكثر جاذبية مع شعر البني المنسدل، وكشفت نوال عبر حسابها الشخصي على انستجرام إن هذا الفستان من لابورجوازي، وبد غاية في الجمال.
فإذا كنتي تبحثين عن فستان سهرة جذاب، بإمكانك أن تستوحي إطلالتك من نوال الزغبي بالأصفر المثير.

مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب بالأحمر المشتعل

كما أطلت  مايا دياب خلال هذا الأسبوع،  بفستان أحمر رائع غاية في الإثارة والجاذبية، وعارٍ بالكامل من منطقة الصدر بتصميمات مطرزة رائعة، ومتداخلة مع الشيفون الأسود.
ونشرت مايا على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، صور لتلك الإطلالة الرائعة، والتي جعلتها تبدو أصغر من سنها، مع قصة شعر قصيرة باللون الأصفر الجذاب، وطبقت مكياجا رقيقا باللون البيج، وطلاء أظافر باللون الأحمر، حيث نالت هذه الإطلالة إعجاب الكثيرين.

فستان إيلى صعب
فستان إيلى صعب

كما كشف  هذا الأسبوع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، عن تصميم رائع لفستان أسود، مكون من بنطلون في الجزء السفلي، ثم يكتمل الجزء العلوي، بإطلالة الفستان، مع ذيل طويل ساحر، ليغازل المرأة التي تبحث عن التميز والاختلاف.
وجاء هذا الفستان، ضمن مجموعة إيلي صعب هوت كوتور خريف شتاء 2018-2019، ونشر صور له على الحساب الرسمي له على موقع الصور انستجرام.




ندى بسيونى
ندى بسيونى
كما أطلت ندى بسيوني في بداية هذا الأسبوع، بإطلالة صباحية رائعة، مع مكياج غاية في البساطة وبدت جميلة للغاية مع أحمر شفاه وردي، ومسكرا خفيفية ومكياج عيون بيج وإطلالة برونزية رائعة، وكان مثالية للغاية.

ونشرت ندى هذه الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع بادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت :" من شرم الشيخ ومؤتمر ألوان والتبادل التجاري والصناعي بين مصر و١٦ دوله تشرفت بتقديم المؤتمر ".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads