المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

أنت مجنون ولا إيه ياعم الحج.. رجل يقف وسط الطريق بطريقة غريبة!



تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر رجلًا يقف بطريقة غريبة وسط الطريق، مما أثار جدلا واسعًا بين المتابعين على صفحات السوشيال ميديا.


اتنين في واحد.. بنطلون الصحوبية قريبا!

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور غريبة أطلق عليه المتابعين بنطلون الصحوبية، أثار دهشة وإعجاب الكثير من مستخدمي صفحات السوشيال ميديا.


نصائح ثمينة للمسلم في يوم الجمعة

إن للمسلم طقوسًا كثيرة، غالبيتها مرتبط بعقيدته، يجب عليه اتباعها، فلابد أن يكون مطيعًا لربه ونبيه، وأن يفعل كل ما أمره الله، وينتهي عما نهاه، وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: "خير يومٍ طلعت عليه الشمس يوم الجمعة، فيه خلق آدم، وفيه أدخل الجنة، وفيه أخرج منها، ولا تقوم الساعة إلا في يوم الجمعة"، لذلك يحرص كل مسلم على الدعاء في ذلك اليوم العظيم، ويبحث دائما عن نصائح ثمينة له.


كيف دون كبار الشعراء قصص الأطفال في قصائدهم؟

يعتبر الشعر القصصى من أكثر الأنواع الشعرية شيوعًا، بل هو أول ما قدم للطفل العربى المصرى من شعر، فقد ترجم محمد عثمان عددًا من القصص الشعرية التى ألفها الشاعر الفرنسي "لافونتين" عن حكايات إيسوب فى كتابه "العيون اليواقظ في الأمثال والمواعظ".


العنصرية في اليابان.. البنات للزواج والبيت !

كشف موقع "هيومانيتوم" الأمريكي، عن إرتفاع حالات التمييز في اليابان،حيث يوجد تمييز قوي في اليابان يتعلق بحقوق الأطفال، مبينًا أنه يتخذ شكلين: العنصري أو الجنس.

ابخرك وارقيك.. تقاليد البيت المصري يوم الجمعة

بخور وقراءة القرآن كلها أشياء تتواجد في كل بيت مصري يوم الجمعة وليس كذلك الأمور فقد ولكن ذكر الله والصلاة على الرسول "صلى الله عليه وسلم" أيضا وغيرها من الأمور التي تتميز بها المنازل المصرية والعديد من الطرق والعادات التي يقوم بها المسلم يوم الجمعه من كل أسبوع؛ حتى يستمتع روحانيات اليوم الكريم.


يا عالم يا مجانين.. لن تتوقع رد فعل أطفال لحظة تبادل الأدوار مع أسرهم

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه عدد من الأسر قرروا القيام بتبادل الأدوار ليثبتوا لأطفالهم كمية الإزعاج التي يسببونها.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads