المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 16 نوفمبر 2018.

عالم برازيلي يكشف العلاقة بين الأستاذ والتلميذ في عالمنا الثالث


يعانى الطفل فى مجتمعنا العربى من سوء العملية التعليمية التى تعتمد على التلقين وحشو الدماغ والافتقار إلى التفكير والإبداع، فالمعلم هو المسيطر على المعرفة، بينما نجد الطفل فى أوروبا وحتى فى آسيا كوريا واليابان والصين متفوق عن الطفل العربى على الرغم من ذكاء الطفل فى بلادنا العربية.


احكيلنا حكايتك.. لقب عانس يضع امرأة في مأزق مع أسرتها

خلف كل بيت حكاية لا يعلمها غير الذين يسكنون خلف تلك الأبواب، منهم من يعاني ومنهم من يحارب لأجل عيشة هنية، ومنهم من يختبىء بحزنه وألمه وراء هذا الباب المغلق، ويوجد من يحاول البحث عن عيشة راضية ويحمد الله على تلك الحياة، ويوجد من يمتلك الكثير من المصائب التي لم تعد ولا تحصى، الآلاف من الحكايات التي توجد وراء الأبواب.


16 نوفمبر اليوم العالمي للتسامح.. والأمم المتحدة تحتفل بفعالية طلابية


يحتفل العالم اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018، بـ"اليوم العالمي للتسامح" من أجل تعزيز التفاهم المتبادل بين الثقافات والشعوب.


ابنك بيعمل زيك.. اعرفى حقائق صادمة عن تقليد الأطفال


يعتقد بعض الأباء والأمهات أن تصرفاتهم وسلوكياتهم لا تؤثر على الاطفال وأنها شأن خاص بهم، وعلى الجانب الأخر يعتبر بعض الأباء والأمهات انهم المصدر الوحيد للمعلومة بالنسبة لأطفالهم، وستكشف السطور القادمة عن التأثيرات الخارجية فى سلوك أطفالنا.


3 أنواع لقصص الخيال العلمي تفيد الأطفال.. احكيهاله قبل النوم



يقع الأطفال فى غرام قصص الخيال العلمى رغم أن أحداثها خيالية إلا أنها تجد قبول واسع عند الأطفال فمن منا ينسى قصص جريندايزر وسلاحف النينجا وبوكيمون وستوضح السطور القادمة أنواع قصص الخيال العلمى وتأثيرها على الأطفال.


اسأل خبير.. زينب مهدي لـ"بوابة المواطن": 3 نصائح تجنبك الأمراض النفسجسمية



يتعجب البعض عند إصابته المفاجئة ببعض الأمراض العضوية مثل الضغط أوالسكر وغيرها بدون سابق إنظار أوحدوث أي أعراض مسبقة تنذر بهذا المرض، ويحتار كثيرا وراء الأسباب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads