المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة 16/ 11/ 2018

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 04:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الجمعة 16 / 11/ 2018.

أسعار الخضار والفاكهة في سوهاج اليوم الجمعة.. تعرف عليها
رصدت "بوابة المواطن" الإخبارية، أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة 16/ 11 /2018 في أسواق محافظة سوهاج، حيث واصلت أسعار البطاطس ثباتها لليوم التالي على التوالي.

4 نصائح مهمة يجب أن يتبعها المسلم يوم الجمعة
في إطار حرص بوابة المواطن على ضرورة الحث في هذا يوم الجمعة المبارك على العادات الإسلامية التي يجب أن يتبعها المسلم بيوم الجمعة وذلك للتقرب من الله سبحانه وتعالى وعدم إغفال العقول عن الدين فقد نسي الكثير هذا الأمر وانشغلوا بالتكنولوجيا لذا وفرنا في هذا الخبر:

العادات الريفية المعتادة بين أهالي الغربية يوم الجمعة.. تعرف عليها
قامت بوابة المواطن بالبحث عن العادات المدفونة بالقرى الريفية التي يتبعها الأهالي بكل يوم جمعة عقب الإنتهاء من الصلاة ، فهناك عادات دفنت تماما في بعض القرى، وأخرى مازالت مستمرة حتى الآن.

400 بطانية و100 جنيه.. هذا ما قدمته وزارة التضامن لمتضرري السيول بأسيوط
عقب انهيار 42 منزلاً لبعزية سعيد تحت الجبل بأبنوب، أمرت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعى، مديرية التضامن بأسيوط بالتوجه فورا إلى المناطق المتضررة من السيول، حيث وقعت بعض المناطق بأسيوط تحت تأثير سيول.

فيديو.. انخفاض ملحوظ في أسعار الخضروات والفاكهة بالوادي الجديد
شهدت أسواق الخضروات والفاكهة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، إقبالا كبيرا من المواطنين على الشراء نظرا لانخفاض الأسعار بشكل ملحوظ في بعض المنتجات خاصة الطماطم التي وصل سعرها 250 قرش.

أسعار تذاكر القطارات من محطة طنطا.. تعرف عليها
تهتم بوابة المواطن بتقديم كافة الخدمات المتاحة لمتابعيها لتوفر عليهم الوقت والمجهود لذلك جمعت في هذا الخبر أسعار تذاكر القطارات من محطة سكة حديد طنطا إلي المحافظات الأخرى.

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة 16 /11 /2018
رصدت "بوابة المواطن" أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة 16/ 11/ 2018 في أسواق الغربية تعرف عليها

عادات وتقاليد أهالي بني سويف يوم الجمعة.. تعرف عليها
تتواجد العديد من العادات والتقاليد الأسرية لأهالى محافظة بني سويف، فى نهاية كل أسبوع، وخاصة فى يوم الجمعة المبارك، للعديد من الأنشطة والأسباب التي تجعل منه من أهم أيام الأسبوع، رصدت بوابة " المواطن الإخبارية " بعض هذه التقاليد العادات والتقاليد المجتمعية بهذه السطور.

وكيل أوقاف سوهاج: مساجد المحافظة التزمت بنص خطبة الجمعة
أكد فضيلة الشيخ علي طيفور، وكيل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية فى سوهاج أن عنوان خطبة الجمعة اليوم فى جميع مساجد محافظة سوهاج تحت عنوان" حب الرسول بين الحقيقة والادعاء".

وكيل أوقاف الوادي الجديد لـ"بوابة المواطن": محبة الله ورسوله من أصول الإيمان
قال الدكتور محمد محمود بخيت وكيل وزارة الأوقاف بالوادي الجديد، إن مساجد المحافظة بالكامل وعددهم 640 مسجد حكومي وأهلي التزمت بنص خطبة الجمعة والتي حملت عنوان " حب الله ورسوله بين الحقيقة والادعاء".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads