المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن ترصد أهم أحداث سوهاج في أسبوع

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 07:18 م
أيمن الجرادى
طباعة
وقعت بعض الأحداث الهامة في محافظة سوهاج، في الاسبوع الماضي، مما كان لها أثر كبير في نفوس المواطنين، أما بالسلب او الايجاب.

حبس قاتل شقيقته 4 أيام
أمرت النيابة العامة في مركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج، بحبس المدعو "س. ح" 29 عاما، قاتل شقيقته المدعوة "ا. ح" 24 عام، لخلافات أسرية بينهم بعدة طعنات وإلقائها فى النيل 4 أيام على ذمة التحقيقات.

محافظ سوهاج يشدد على الحملات التموينية
شدد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، على أجهزة المحافظة والجهات المعنية بضرورة تكثيف حملات المرور على محلات وشوادر الحلوى والباعة الجائلين بمناسبة الإحتفال بالمولد النبوي الشريف، وإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق والتأكد من سلامة المنتجات الغذائية المعروضة للمواطنين، والعمل علي رفع الإشغالات وإلزام الباعة الجائلين بالأماكن المخصصة لهم.

القبض على تشكيل تخصص في سرقة الدراجات
نجحت مباحث مركز شرطة دار السلام بسوهاج، في ضبط واحد من أخطر التشكيلات العصابية فى مجال سرقات الدراجات النارية ومركبات التوك توك، وبحوزتهم بندقية آلية و11 دراجة نارية ومركبات توك توك مبلغ بسرقتها في محافظة سوهاج.

 تكملة 50%من مستشفى جهينة
أكد محافظ سوهاج، الدكتور أحمد الأنصاري، أن نسبة تنفيذ الأعمال الإنشائية لمستشفى جهينة المركزي وصلت 50% تقريبا، ومن المقرر الانتهاء من المشروع في 30 يونيو من العام القادم بتكلفة إجمالية 200 مليون جنيها، ضمن خطة وزارة الصحة، وذلك بالتعاون مع المحافظة للارتقاء بالمنظومة الصحية بسوهاج، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات الصحية للمواطنين.

سوهاج تتأهب للسيول
شدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم، على رفع درجة الاستعداد إلى القصوى بالمحافظة والمديريات والوحدات المحلية، تحسبًا لسقوط أمطار، وفقا لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، موجها كافة الجهات المختصة بالاستعداد لمجابهة أي أزمات محتملة، واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو متابعة مناسيب المياه ومخرات السيول وتطهير الترع، وتواجد المعدات اللازمة لمواجهة السيول.

ضبط نصف طن حلوى غير صالحة
تمكنت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا من ضبط نصف طن حلوى غير مطابقة للمواصفات الصحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملة مكبرة بالتعاون مع الصحة بناحية مركز البلينا.

محافظ سوهاج يتفقد محطة إكثار الدواجن
أجرى الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية، للمرور على المشاريع الهامة بشتى أرجاء المحافظة، ومنها محطة إكثار الدواجن بحي غرب سوهاج، والتي تعد إحدى المشروعات التابعة للمحافظة والمقامة على مساحة 4.5 أفدنة لإنتاج البيض ودجاج التسمين.

القبض على عصابة خطف الأطفال في سوهاج
نجح ضباط مديرية أمن سوهاج، في القبض على عصابة من شاب وسيدتان قاموا باختطاف طفلة لطلب فدية مالية فى قرية عنيبس فى سوهاج، وتم تحرير الطفلة بأمان.

مسابقة لأفضل شعار عيد العلم في جامعه سوهاج
أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، عن مسابقة أفضل تصميم باستخدام برنامج الفوتوشوب، لـ شعار احتفال الجامعة "بعيد العلم" والذي تنظمه الجامعة خلال شهر ديسمبر المقبل.

نائب طهطا يناقش توفير الاعتمادات لكوبرى الخزندارية
ناقش النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة فى سوهاج، اليوم الثلاثاء، توفير الاعتمادات المالية لإنشاء كوبرى الخزندارية على النيل، نتيجة الحادث الذى وقع منذ أيام، وأنقذت العناية الإلهية عشرات الارواح من الضياع.

بدء تشغيل ورشة الملابس الجاهزة بمياه سوهاج
أكد اللواء المهندس محمد بدري محمد دين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، والعضو المنتدب، عن بدء تشغيل ورشة الملابس الجاهزة التي تم إنشائها بهدف توفير زي موحد للعاملين بالشركة يتوافر به مواصفات السلامة والصحة المهنية.

القبض على تاجر عملة في سوهاج
نجح ضباط الأموال العامة فى مديرية أمن سوهاج، اليوم في ضبط سائق لقيامه بالاشتراك مع آخر خارج البلاد بالإتجار في العملة خارج نطاق السوق المصرفية.

دجال يقتل سيده ويسرقها في سوهاج
أحالت محكمة جنايات سوهاج، مدرس يدعى "أحمد م ع"، ويبلغ من العمر 38 عاما، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، وحددت جلسة 14 يناير القادم للنطق بالحكم.

مصرع طالب صدمه قطار
قام طالب جامعي في العقد الثاني من عمره يدعى همام "ع ا م "20 عام، ويقيم جزيرة جرجا دائرة مركز جرجا القطار رقم 832 مميز القاهرة – أسوان، ووقوفه بجوار أحد أبوابه وإخراج الجزء العلوي من جسده اصطدم به القطار رقم 159 مميز الأقصر - القاهرة مما نتج عنه وفاته.

القبض على رئيس جمعية استولى على 8 مليون جنيها
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال، من القبض على رئيس جمعية خيرية لاستيلائه على مبلغ 8 مليون جنيه من حساب الجمعية بدائرة مركز طهطا وتعهد برد المبالغ سابقة الذكر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads