المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو .. جاري نيفيل يحكي واقعة عدم مصافحة شمايكل

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 04:30 م
شهاب طاهر
طباعة

حكي جاري نيفيل ظهير مانشستر يونايتد الانجليزي السابق حول واقعة عدم مصافحة الحارس الدنماركي بيتر شمايكل خلال مباراة الفريقين في الدوري الانجليزي .

وقال جاري نيفيل : " لقد غادر الفريق بسن 35 و هذا يعني أنه سيتقاعد و بدلاً عن ذلك ذهب و لعب مع مانشستر سيتي، لايمكنك أن تلعب للسيتي بعد لعبك لمانشستر يونايتد " .

وأضاف : " كمشجع لليوناتيد لم أكن لأكون سعيداً إن رأيت احد لاعبي فريقي يلعب لمانشستر سيتي أو ليدز أو ليفربول هذا مكتوب بالحجر. أنت لا تلعب فقط لهذه النوادي ، بغض النظر عما يحدث " .

وختم : " في ذلك الوقت كرهت الجميع ، كلنا فعلنا. الكل كان يكرهنا ، كلنا كرهنا الجميع. هذه هي الطريقة التي كان عليها الوضع مع السير أليكس، الأمر كان انك في جزيرة و نحن الذين نحاصر الجزيرة إذا أردت الخروج عليك الانضمام لنا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads