المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. أطفال البحيرة يشجعون منتخب مصر أمام تونس على طريقتهم

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 08:15 م
أطفال البحيرة
أطفال البحيرة
محمد وجيه
طباعة
حرص بعض جمهور محافظة البحيرة على رسم علم مصر على وجهه الأطفال، أثناء مشاهدتهم لقاء منتخب مصر أمام تونس فى الجولة الخامسة لتصفيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وشهدت مقاهي مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة إقبالا كبيرا من المواطنين، مساء اليوم الجمعة، لمشاهدة الشوط الثاني من مباراة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2019، التي يخوضها منتخب مصر أمام المنتخب التونسي. 

كانت العديد من الأسر حرصت على اصطحاب أطفالها برفقتهم لمشاهدة المباراة قبل موعدها بساعة لضمان العثور على أماكن في الوقت الذى اضطر العشرات في كل مقهى إلى مشاهدة المباراة واقفين.

تمكن منتخب مصر من تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره تونس، بثلاث أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم على ستاد برج العرب بالإسكندرية وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة من تصفيات أمم إفريقيا ٢٠١٩.

سجل أهداف مصر كلا من محمود حسن تريزيجية فى الدقيقة ٣١ من زمن الشوط الأول وأضاف الثاني باهر المحمدي فى الدقيقة ٦٠ وسجل هدف هدف الفوز محمد صلاح فى الدقيقة ٨٩ من عمر اللقاء.

بينما سجل هدفي تونس اللاعب نعيم السلتي فى الدقيقة ١٤ من زمن الشوط الأول، وسجل الثاني فى الدقيقة ٧٢ من عمر اللقاء.

بذلك يصل المنتخب الوطني إلى المركز الأول من المجموعة الخامسة برصيد ١٢ نقطة بينما يحتل تونس المركز الثاني بنفس الرصيد بينما ينصف الفراعنة فارق الأهداف فقط.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads