المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دينا حسين: "معا لنبقى" من أجل خفض حالات الطلاق وتماسك الأسرة المصرية

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 08:57 م
أسماء حامد
طباعة
أكدت دينا حسين عضوة المجلس ومقررة لجنة الشباب بالمجلس والمسئولة عن برنامج معا لنبقى للمتزوجين حديثاً والمقبلين على الزواج، أن المجلس حرص عند وضع البرنامج التدريبي إن يتم تقديمه خلال الفترة المسائية حتى لا يتعارض مع مواعيد العمل الصباحية ، ولإتاحة الفرصة لمشاركة اكبر عدد من الشباب في البرنامج التدريبي.

معا لنبقى من أجل خفض حالات الطلاق

جاء ذلك خلال افتتاحها انطلاق المرحلة الثانية بمحافظة الاسماعيلية ولمدة ثلاثة أيام، من برنامج "معاً لنبقى" بعنوان "أحنا الاثنين"، بحضور 60 مشارك ومشاركة من المقبلين على الزواج والمتزوجين حديثاً من ابناء محافظة الاسماعيليه .

وعبرت  دينا حسين عن سعادتها بالاقبال الكبير من الشباب والشابات على حضور البرنامج، مشيرة إلى الدور الذي يقوم به المجلس  في مختلف المجالات، وحرصه على تماسك الأسرة المصرية واستقرارها ، والعمل على الخفض من حالات الطلاق خاصة الطلاق المبكر بين المتزوجين حديثاً.

 وتضمن اليوم الاول من البرنامج ثلاثة محاضرات، المحاضرة الاولى بعنوان "معا لنبقي "قدمتها  دينا حسين عضو المجلس القومى للمرأة، ومحاضرة بعنوان "الصحة الانجابية" حاضر فيها الدكتور أسامة عزمى استاذ الصحة الإنجابية بالمركز القومى للبحوث، ومحاضرة حول "التغذية المرتبطة بالصحة الانجابية" قدمتها الدكتورة لينا عزت خبيرة تغذية اكلينيكية ومربة بمجالات الصحة العامة .

وأيضا تضمن اليوم الثانى محاضرة حول "التوافق الزوجي " قدمتها الدكتورة لينا عزت ، و محاضرة بعنوان "الاختلافات المخية والنفسية بين الرجل والمرأة" قدمها دكتور على اسماعيل استاذ الطب النفسي بطب الازهر .

يذكر أن البرنامج تضمن فعاليات للاطفال من أبناء المشاركين والمشاركات في البرنامج من المتزوجين حديثاً.




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads