المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

٤ لاعبين قادوا المنتخب لتحقيق الفوز أمام تونس

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 11:00 م
محمد عبد الغني
طباعة
تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز اليوم على نظيره تونس بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة من تصفيات أمم افريقيا ٢٠١٩.

ظهر منتخب مصر بشكل جيد خلال هذة المباراة ونجح فى احتلال المركز الأول من المجموعة برصيد ١٢ نقطة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني وهو تونس الذى يمتلك نفس الرصيد ١٢ نقطة ايضا.

وهناك العديد من اللاعبيين ظهروا بشكل مميز فى مباريات اليوم ورصدت بوابة المواطن أبرز ٤ منهم خلال التقرير التالي :-

٤ لاعبين قادوا المنتخب

١ـــ  محمود حسن تريزيجيه
لاعب نادي قاسم باشا التركي ومنتخب مصر ظهر بشكل مميز فى مباريات اليوم وتمكن من تسجيل الهدف الأول ليعدل النتيجة سريعا بعدما قصت تونس شريط الأهداف مبكرا.

٤ لاعبين قادوا المنتخب
٢ ــــ محمد صلاح 
لاعب نادي ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر لم يشكل الفرعون المصري الخطورة الكافية على مرمي تونس ولكنه تمكن من تسجيل هدف الفوز فى الدقيقة ٨٨ من عمر اللقاء وذلك بعدما راوغ مدافعي الخصم بشكل مميز.

٤ لاعبين قادوا المنتخب
3 ـــــ باهر المحمدي 

مدافع نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر وذلك بعدما ظهر بمستوي ممتاز فى مباراة اليوم وتمكن من قطع الكرة أكثر من مرة من مهاجمي تونس وتمكن من تسجيل الهدف الثاني للفراعنة بالإضافة إلى تمريرته المميزة التى فعلها أثناء المباراة.
٤ لاعبين قادوا المنتخب
4 ــــ  أيمن أشرف 
الظهير الأيسر للنادي الأهلي ومنتخب مصر على الرغم من عدم تقدمه كثيرا فى المباراة إلا أنه نجح فى سد المساحات التى كان يتركها تريزيجية خلفه عندما يزيد بالكرة الى الامام وغلق الناحية الهجومية لمنتخب تونس.
٤ لاعبين قادوا المنتخب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads