المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 أهداف جسدت من محمد صلاح شخصية البطل القومي مع منتخب مصر

السبت 17/نوفمبر/2018 - 11:01 ص
محمد عبدالغني
طباعة
قاد محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الانجليزي، المنتخب الوطني للفوز على نظيره تونس بثلاث أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة من تصفيات أمم افريقيا ٢٠١٩.

حسم التعادل بهدفين لكل فريق المباراة حتى الدقيقة ٩٠، وذلك فى غياب تام للفرعون المصري محمد صلاح حتى تمكن من خطف هدف الفوز ليقود المنتخب للتواجد فى المركز الأول، برصيد ١٢ نقطة وبفارق الأهداف عن منتخب تونس صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

لم يكن هدف أمس هو الأول له مع المنتخب المصري الذى يجعله يجسد شخصية البطل القومي بل سجل العديد من الأهداف المؤثرة في أواخر المباريات، وترصد "بوابة المواطن" أبرزهم خلال هذا التقرير :-

مصر وتونس 
تمكن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي، من تسجيل هدف الفوز فى مباراة أمس وذلك ليقتلص الفراعنة ٣ نقاط غاليين خلال مشواره فى تصفيات أمم إفريقيا ٢٠١٩ ويقوده للمركز الأول.

4 أهداف جسدت من محمد

مصر وغينيا

تمكن محمد صلاح، من تسجيل هدف فى الوقت الضائع من عمر اللقاء بين منتخب مصر أمام منتخب غينيا، وذلك ضمن مباريات الجولة من تصفيات كأس العالم 2014.

 

4 أهداف جسدت من محمد
مصر ونيجيريا

سجل الفرعون المصري محمد صلاح هدف قاتل أمام منتخب نيجيريا، وذلك ضمن مباريات أمم أفريقيا 2017 بالجابون ليصل بهم اللى نهائي البطولة.

 


4 أهداف جسدت من محمد

مصر والكونغو

قاد المحترف المصري فى صفوف نادي ليفربول الانجليزي، منتخب بلاده للصعود إلى بطولة كأس العالم بروسيا ٢٠١٨ وذلك بعدما سجل هدف الفوز على نظيره الكونغو وكان الهدف فى الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الضائع للمباراة.

4 أهداف جسدت من محمد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads