المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة العالمية 17-11-2018

السبت 17/نوفمبر/2018 - 11:25 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اهم أخبار الرياضة العالمية اليوم 17 - 11- 2018 ، وتشمل أبرز وأهم الاحداث في عالم الساحرة المستديرة .

باريس سان جيرمان على تواصل مع آرون رامسي
أكدت تقارير باريسية أن باريس سان جيرمان على تواصل مع الويلزي آرون رامسي الذي ينتهي عقده الصيف المقبل .

صفقة زلاتان إلي ميلان ممكنة
قال الصحفي الموثوق جانلوكا دي مارزيو في شبكة " سكاي إيطاليا " ان صفقة انتقال زلاتان إلى ميلان ممكنه لأنها لا تعتمد على الاتحاد الأوروبي والعلاقات ممتازة مع رايولا ، رودريغو كايو قد يصل بالإعارة لكنه لاعب خط الوسط أكثر من كونه مدافع ، لخط الوسط قد يصل لاعب مثل باسيلي.

روما يريد رافينيا
نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " ان المدير الرياضي لروما مونشي يستهدف التوقيع مع نجم برشلونة رافينيا الذي نجح في تعويض ليونيل ميسي بأصعب مباريات الموسم .

مدرب توتنهام : أسبانيا تفتقد تشابي وإنيستا
أكد مدرب توتنهام ماوريسيو بوشتينيو أن منتخب اسبانيا يعاني حقا وقال لصحيفة " الموندو " :" ستنتظر سنوات عديدة لتصنع منتخب ذهبي وتمتلك لاعبين مثل تشابي وإنيستا الثنائي الذي صنع التاريخ في اللاروخا ".

توقعات برحيل منير الحدادي
نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية أن منير الحدادي نجم برشلونة لن يجدد عقده ويتوقعون منه الرحيل ، ويطالب المغربي براتب أكبر والنادي يعتقد أن العرض الاقتصادي المقدم له حاليا يكفيه .

راكيتيتش يعود لبرشلونة
نشرت صحيفة " الموندو " أن راكيتيتش عاد لبرشلونة بعد الاصابة مع المنتخب الكرواتي و يعاني من اصابة عضلية طفيفة في منطقة الفخد العلوي تحت الأرداف اليمني ، واستبعد من لقاء انجلترا للاصابة .

وعاد الكرواتي إلي برشلونة للعلاج حيث سيخضع لفحوصات لتحديد مدي إصابته ، راكيتيتش سيغيب عن مباراة برشلونة التالية ضد أتلتيكو على أي حال .

كومان : لم أكن اتوقع مستوانا امام فرنسا
تحدث مدرب منتخب هولندا رونالد كومان بعد الفوز على فرنسا بثنائية نظيفة : " لم أكن اتوقع ان نكون بهذا التفوق وقدمنا مستوي مميز من البداية حتي النهاية ، اكتسبنا كثير من الثقة وكان بمقدورنا التسجيل لولا هوجو لوريس الذي منع فرنسا من الخسارة بثلاثة أو اربعة أهداف والمباراة كانت صعبة بسبب طريقة لعب فرنسا ".

وأضاف : " قدم اللاعبين مباراة مثالية ، أدركنا متي نهاجم وندافع وسيطرنا على اللقاء ، تفاجئت بتشكيل فرنسا ومستواه وطريقة لعبه ، مهاجمونا تفوق في الكرات المشتركة على مدافعي فرنسا ولقد لعب بثقة كبيرة وظهرت بوضوح في طريقة تسديده لركلة الجزاء ".

تيتي : حققنا الفوز في مباراة ديربي أمريكا الجنوبية
تحدث مدرب منتخب البرازيل تيتي بعد الفوز على أوروجواي بهدف وديا وقال : " هذه المباراة ديربي لأمريكا الجنوبية ، منتخب اورجواي يملك فريق جيد ، كانت مباراة قوية رغم أنها ودية ".

وأضاف : " اوروجواي لعبت بطريقتين مختلفتين ، قدمت مباراة جيدة واجاد لاعبوها الحصول على الكرة بالإضافة لتواجد لاعبين مميزين في الهجوم ، أجرينا العديد من التغييرات إلا أننا حافظنا على ثبات وتماسك الفريق ".

ماتويدي : نستحق الخسارة ضد هولندا
تحدث نجم منتخب فرنسا بليز ماتويدي بعد الخسارة من هولندا بهدفين وقال : " لقد فقدنا كل شئ ونستحق الخسارة ولولا لوريس لكنا خسرنا بأكثر من هدفين ، سنطوي صفحة هذا اللقاء، ونسعى للفوز أمام أوروجواي يوم الثلاثاء المقبل لمصالحة جماهيرنا رغم أنها مباراة ودية ".

وأضاف : " الفريق لم يكن في يومه ونشعر بخيبة أمل كبيرة وإنها مباراة للنسيان ، للأسف كنا نتمنى أن يكون مصيرنا بأيدينا، ولكننا سننتظر نتيجة لقاء هولندا وألمانيا، وبالطبع نتمنى خسارة هولندا ".

لوريس ينتقد زملائه في منتخب فرنسا
أنتقد حارس توتنهام هوجو لوريس زملائه في منتخب فرنسا بعد الخسارة من هولندا بثنائية نظيفة وقال : " الخصم كان قويا جدا ولم نؤدي بالشكل المطلوب ولعبنا بأقل من إمكانياتنا ، لذا دفعنا الثمن بالخسارة و نتيجة مرضية لهولندا ".

مانشيني يعلق على غياب كريستيانو رونالدو ضد إيطاليا
علق مدرب منتخب إيطاليا روبرتو مانشيني على غياب كريستيانو رونالدو ضد إيطاليا اليوم وقال : " أمر محبط أنه لن يلعب ولكن البرتغال يظل فريق رائع وستكون مباراة عظيمة حتي بدون رونالدو ، مدينة ميلانو دائما ما تستجيب للمنتخب وحتي عندما كنت ألعب بقميص الازوري لست مندهشا ".

وأضاف : " نريد إعادة إيطاليا لمكانها المستحق والضغط أمر طبيعي في منصبي ، لقد أعطينا فرصة للاعبين صغار الصن ولدينا لاعبون هائلون في عمر ال 18و19 عاما يحتاجون للعب ، إيموبيلي لديه إمكانيات هائلة في منطقة الجزاء وسنقرر خلال 24 ساعة ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads