المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. كواليس أول يوم تصوير في كلبش 3

السبت 17/نوفمبر/2018 - 01:55 م
اماني سلام
طباعة
نشر المخرج بيتر ميمي، صورة من أول يوم تصوير مسلسل "كلبش 2" مع الفنان أمير كرارة، في بيروت والذي من المقرر أن يعرض في رمضان المبارك.


شاهد.. كواليس أول يوم تصوير في كلبش 3
يذكر أن أعلن المخرج بيتر ميمى عبر موقعه الرسمي على "فيس بوك" عن منحه فرصة ذهبية للشباب لمن يرغب فى مشاركة النجم أمير كرارة فى مسلسله القادم كلبش 3.

وكتب بيتر على موقعه الرسمى؛ للمشاركة فى مسلسل كلبش الجزء الثالث للنجم أمير كرارة رجاء إرسال الصور والفيديوهات وأرقام الهواتف فى الإيميل المرفق.

الجدير بالذكر أن الفنان أمير كرارة قد شارك فى بطولة مسلسل "كلبش" بجزئيه الاثنين وحققا نجاحا واسعا من قبل الجمهور وقد حقق الجزء الثانى نجاحا واسعا فى الموسم الرمضانى هذا العام وكان ميمى هو مخرج الجزئين.

أقرأ اأيضًا: موعد بدء تصوير كلبش 3 لأمير كرارة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads