المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الواحدة ظهر اليوم السبت 17 نوفمبر 2018

السبت 17/نوفمبر/2018 - 01:02 م
اماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم السبت 17 نوفمبر 2018.

فيديو.. لن تصدق من الفنانة اللي بيومي فؤاد كان بيديها درس
كشف الفنان بيومي فؤاد، عن دراسته وأعماله قبل الدخول في مجال الفن أثناء حواره مع النجم شريف منير ونجلته أسما في برنامجهما "أنا وبنتي" المذاع على فضائية ome.

مشاهدة مسلسل الأب الروحى الحلقة 50 الموسم الثاني يوتيوب
تقدم "بوابة المواطن" مشاهدة الحلقة مسلسل الاب الروحي الموسم الثاني الحلقة 50 على يوتيوب، والذي حقق نجاحًا باهرًا منذ عرضه، حيث انتهت حلقات الموسم الثاني ومازال المشاهدون يرغبون في متابعة الحلقات السابقة.

مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 50 يوتيوب
حقق مسلسل سابع جار بموسميه نجاح باهر؛ مما دفع المشاهدين لمشاهدته من جديد، وإذا كنت تبحث عن مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 50 يوتيوب تقدم "بوابة المواطن" يوميًا حلقات من المسلسل العائلي؛ تلبية لرغبات المشاهدين.

تورط زوج كيم كاردشيان في مواقف سياسية.. وهكذا دافعت عنه زوجته
دافعت النجمة التليفزيونية، كيم كاردشيان عن زوجها كاني ويست، بعد تورطه في بعض المواقف السياسية، وقالت أنه لا يعلم الكثير عن سياسات ترامب.


لأول مرة.. متابعة مهرجان القاهرة السينمائي على الموبايلات
تستطيع الآن متابعة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، ولأول مرة، من خلال الموبايل، حيث أطلقت الإدارة الخاصة بالمهرجان، تطبيقًا جديدًا على الهاتف المحمول، يمكن المتابعين والجمهور من متابعة فعاليات المهرجان من خلال الهاتف.


فيديو لايف من حفل تامر حسني في كايرو فيستيفال سيتي
تقدم بوابة المواطن الإخبارية فيديو لايف من حفل تامر حسني في كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس.


غادة عبدالرازق تهاجم إعلام المصريين: هيقعدوني في البيت
هاجمت الممثلة غادة عبدالرازق مجموعة إعلام المصريين عبر منشور لها على صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، قالت فيه "ياجمهور أنا بتحارب من مجموعة اسمها إعلام المصريين مش عايزنى اشتغل السنة دى فى الدراما".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads