المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 17 نوفمبر 2018

السبت 17/نوفمبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم السبت 17 نوفمبر 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

كريستينا بالمر: مصر كانت على مدار آلاف السنين في صدارة الحضارة البشرية

قالت كريستينا بالمر السكرتيرة التنفيذية لاتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي، أنها تقدم الشكر لوزيرة البيئة ياسمين فؤاد والرئيس عبد الفتاح السيسي وكل المصريين على حفاوة الاستقبال في مصر.

السكرتيرة التنفيذية لاتفاقية الأمم المتحدة: نحتاج قيادات قوية مثل مصر لصون التنوع البيولوجي

قالت كريستينا بالمر السكرتيرة التنفيذية لاتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي، إنهم أعلنوا بالتعاون مع مصر والصين خطة عمل لصون كل أنماط الحياة على كوكب الأرض.

الرئيس السيسي: الدستور المصري وضع أسسا قوية للحفاظ على الموارد الطبيعية في البلاد

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تولي أهمية خاصة لقيمة التنوع البيولوجي في التنمية المستدامة، وذلك خلال كلمته في فعاليات المؤتمر الرابع عشر للتنوع البيولوجي.

السيسي: مصر أطلقت مبادرة تتماشى مع دمج التنوع البيولوجي في القطاعات المختلفة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن شعار المؤتمر الرابع عشر للتنوع البيولوجي يأتى مراتيا ليعكس رؤية جماعية بضرورة إدماج التنوع البيولوجي في جميع مناحي الحياة .

الرئيس السيسي: مصر تؤكد عزمها على العمل لضمان إنجاح مؤتمر التنوع البيولوجي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تؤكد عزمها على العمل مع جميع الأطراف لضمان إنجاح المؤتمر الرابع عشر للتنوع البيولوجي وتحقيق أهدافه .

الرئيس السيسي يفتتح المؤتمر العالمي الرابع عشر للتنوع البيولوجي

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت الموافق 17 نوفمبر، فعاليات المؤتمر العالمي الرابع عشر للتنوع البيولوجي بمدينة شرم الشيخ.

فيلم تسجيلى من المكسيك عن التنوع البيولوجي

يعرض، الآن، فيلم تسجيلى عن فعاليات مؤتمر الأطراف الرابع عشر لاتفاقية التنوع البيولوجي للأمم المتحدة، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

السفير المكسيكى لدى مصر: يجب اتخاذ إجراءات جماعية تعميم التنوع البيولوجي

قال خوسيه أوكتافيو السفير المكسيكى لدى مصر، إنه يتحدث باسم وفد بلاده في إطار ما قدمته المكسيك لصالح التنوع البيولوجي، ويجب اتخاذ إجراءات جماعية تعميم التنوع البيولوجي .

وزيرة البيئة للرئيس السيسي: أنت أول رئيس مصري يسمعنا

وجهت وزيرة البيئة ياسمين فؤاد، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي كأول رئيس مصري يحضر حدثا عالميا للبيئة على أرض مصر.

ياسمين فؤاد: مؤتمر التنوع البيولوجي في مصر يؤكد دعم الرئيس السيسي لقضايا التنمية المستدامة

وجهت وزيرة البيئة ياسمين فؤاد، الشكر للأشقاء الأفارقة على دعمهم لمصر لعقد مؤتمر التنوع البيولوجي على أرض السلام، وذلك خلال كلمتها في المؤتمر الرابع العشر للتنوع البيولوجي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads