المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فاسكيز: الوضع في ريال مدريد تغير بعد رحيل لوبيتيجي

السبت 17/نوفمبر/2018 - 12:55 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث لوكاس فاسكيز، نجم ريال مدريد، في حفل دعائي حول تغيير الوضع في فريقه بعد رحيل جولين لوبيتيجي ،وقدوم المدرب الحالي سانتياجو سولاري .

وقال فاسكيز : " منذ تغيير المدرب ، أُتيحت لي المزيد من الدقائق ، على الرغم من ذلك فإن الأهم هو الفريق و الـ 4 انتصارات متتالية ، نريد أن نواصل على هذا النسق ، سولاري يستحق العقد على نتائجه وفكره وأحاسيسه الشاملة ، من الصعب تقديم أفضل منه في هذه المباريات الأربع " .

وأضاف : " أتمنى العودة إلى المنتخب الوطني ، أنا أعمل من أجل هذا ، إنها رغبتي وهدفي ، لقد كان الأسبوع مختلفًا قليلاً بسبب الإستراحة الدولية ، لكنني أعتقد أنها اعطتنا وقتًا جيدًا مع استمرارنا في العمل واكتساب الثقة والقوة لما ينتظرنا " .

وواصل حول سولاري : " جلسات تدريب سولاري كلها موجهة للغاية لكرة القدم ، ويتم وضع الكثير من الأهمية على الكرة ، التحولات ، اللعب المباشر والمهاجمة ، نحن في حالة جيدة وفي وقت جيد " .

وتابع : " لقد تعرضنا للإصابات لكن لاعبي الفريق الآخرين دخلوا وأدوا أداءً جيدًا أيضًا وأدى بنا إلى الفوز. سيكون علينا الاستمرار في العمل بجد إذا أردنا الاستمرار في الفوز. نحن على المسار الصحيح والهدف هو الذهاب إلى إيبار والفوز" .

وختم : " أسينسيو عبقري ومع اللاعبين يبذلون الكثير من الجهد ، أنا متأكد من أن هذا سوف يجعلنا نتحصل على المزيد من الجوائز. نحن في ريال مدريد معتادون على تلقي جميع أنواع النقد والتعرض لضغوط ، والشيء المهم هو معرفة كيفية التعامل مع ذلك ، وأن نصبح لاعبين أفضل وفريق أفضل ونحن نتطلع إلى الفوز بالألقاب" .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads