المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الرابعة عصر اليوم السبت 17/ 11/ 2018

السبت 17/نوفمبر/2018 - 04:00 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم السبت 17 / 11/ 2018.

قامت بوابة المواطن برصد أسعار السيارات المستعملة بمحافظة الغربية، وذلك لحرصها علي تقديم كافة الخدمات لمتابعيها. 

أعلن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ببني سويف، اليوم السبت، شروط الحصول على القرض من الجهاز، حيث لا يقل المتقدم عن 21 عاما، وإحضار فيش جنائي خاصة بحسن السير والسلوك، مع إجادة القراءة والكتابة. 

تستكمل "بوابة المواطن" الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، من خلال كيفية التعرف على أسعار تذاكر القطارات من وإلى القاهرة ومحطة بنى سويف.

وافق الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ على ترخيص أربعة أكشاك لأسر حادث محطة صرف منية المرشد بمطوبس، كلاً فى قريته، على أن يتم ترخيص كشك لأسرة الشهيد أحمد عابد الجناينى بقرية كوم دميس، وأسرة الشهيد حسن حسن المنشلينى بعزبة عمرو، وأسرة الشهيد حسن حسن اليمنى بقرية منية المرشد، وأسرة الشهيد وائل جابر وهبان بقرية منية المرشد، على أن تقوم جمعية الأورمان بتصنيع هذه الأكشاك وتجهيزها بالسلع المطلوبة مساهمة منها لأسر شهداء الحادث للمساعدة في تحسين دخلهم.

تستكمل "بوابة المواطن" الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، من خلال كيفية التعرف على أسعار تذاكر القطارات من محطة بنى سويف إلى الإسكندرية.

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت، تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والسائقين بمنطقة الموقف الجديد بحي السبط بمدينة الخارجة واستكمال مشروع ازدواج طريق حي السبط – الموقف.

تواصل "بوابة المواطن الإخبارية " تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، وخاصة فى كيفية التعرف على أسعار تذاكر القطارات من بنى سويف إلى محافظات سوهاج، وأسوان، وأسيوط، والأقصر، والمنيا. 

أحال الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ شكوى أحد المواطنين للنيابة الإدارية، بشأن قيام المواطنة "ع.م.خ" المقيمة بعزبة عبد الجليل شعلان طريق الكربة ببلطيم بالبناء المخالف على حرم الطريق الأسفلت والبناء عبارة عن ثلاثة محلات بالطوب الأبيض والأسمنت بطول ثلاثة أمتار بعرض عشرة أمتار متعدية على حرم الطريق بمسافة 8 أمتار، مخالفة بذلك أحكام قانون الطرق رقم 84 لسنة 1968 ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار الوزاري رقم 152 لسنة 1970م.

صرح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، بأن الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، سيقوم بزيارة المحافظة غدا الأحد، وذلك لافتتاح وتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads