المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يغلق الباب أمام رحيل عثمان ديمبلي ويعترف بإهانة "نيمار"

السبت 17/نوفمبر/2018 - 06:32 م
شهاب طاهر
طباعة
نشرت إذاعة " الكادينا سير " الإسبانية أن نادي برشلونة لا يفكر أبدًا في بيع عثمان ديمبلي في يناير المقبل أو خلال سوق الانتقالات الصيفية بعد ارتباطه بكل من أرسنال وليفربول .

وقال المدير الرياضي لبرشلونة سيجورا حول ديمبلي : "إن فهم فكرة كرة القدم والمطالبة التي يطلبها البارسا من جميع اللاعبين ليس بالأمر السهل لأنه ينطوي على صعوبة كبيرة، ويجب أن يكون النادي في مساعدة اللاعب، في نادي بهذا الحجم يكون الضغط كبيرا، واللاعب الذي ليس لديه خبرة، بالتأكيد سوف يجد صعوبة في فهم الأسلوب".

وأضاف سيجورا: "ليس الأمر هو أنني لست سعيدا، ولكن تحوم الشكوك لأن اللاعب شاب، وطالما لعب ديمبيلي من منظور موهبته، وهو هائل فالآن عليه ان يضع تلك الموهبة في خدمة فريقه، أستطيع أن أقول أن كلا النادي وديمبيلي واثقان من أن هذا سيتحقق 100%، وسيتكيف اللاعب مع أسلوب الفريق ".

وواصل: "نيمار.. لا يجب أن ننسي الاهانة التي قدمها لنا جميعا وإذا كنا نعتقد أنه يجب أن يعود فمن المهم أن يكون بشكل مناسب اقتصاديا لنا".

وختم عن فالفيردي : "تحدث مع فالفيردي كل يوم، عندما يكون لديك علاقة سلسة مع شخص مثله ليس هناك ما تقوله، لديه عقد، نحن سعداء وهو سعيد، إذا استمرت الأمور على هذا النحو، فلا يوجد أي تغيير، اليوم ليس هناك قضية فالفيردي ، في المستقبل نحن جميعا متقلبون بداية مني".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads