المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز شبان المراغة وقنا وشباب الميناء وسقوط أهلي المنشأة وقفط بالقسم الثالث

السبت 17/نوفمبر/2018 - 06:33 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الأخيرة من الدور الأول بالمجموعة الثانية من دورى القسم الثالث الذى تنظمه منطقة سوهاج لكرة القدم والتى أقيمت عصر اليوم السبت عن العديد من المفاجأت حيث سقط أهلي المنشأة على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع قنا رصيده إلى 18 نقطة فى المركز الثالث بينما توقف رصيد أهلى المنشأة عند 14 يحتل بها المركز الثامن.

كما حقق فريق المراغة فوزًا عريضًا على قفط بخماسية نظيفة ليرفع المراغة رصيده إلى 11 نقطة بالمركز العاشر بينما توقف رصيد قف عند 15 نقطة فى المركز السادس.

وفى مفاجأة من العيار الثقيل نجح شبان المراغة فى الفوز على أخميم بهدفين مقابل هدف على ملعبه ووسط جمهوره ليرفع الشبان رصيده إلى 19 نقطة فى المركز الثانى بينما توقف أخميم عند النقطة 17 فى المركز الرابع. 

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة نجوع مازن وشبان قنا ليرفع الشبان رصيده إلى 23 نقطة يحتل بها المركز الأول والصدارة والنجوع إلى 14 نقطة فى المركز السابع.

وبنفس النتيجة تعادل مكة المكرمة مع شباب البلينا ليضيف كل منهما نقطة لرصيده فيصبح مكة 13 نقطة فى المركز التاسع بينما البلينا 16 نقطة فى المركز الخامس.

كما نجح شباب الميناء فى الفوز على نظيره جرجا بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 8 نقاط فى المركز قبل الأخير بينما توقف رصيد جرجا عند 7 نقاط فى المركز الأخير . 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads