المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرقية للدخان "يعكنن" على الصيد برباعية.. وجولدي يسقط في اختبار حلوان

السبت 17/نوفمبر/2018 - 07:48 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الأولى من الدور الثانى بالمجموعة الخامسة التى أقيمت عصر اليوم بدورى القسم الثالث الذى تنظمه لجنة المسابقات بمنطقة الجيزة لكرة القدم برئاسة صالح عبد الحميد عن العديد من المفاجأت حيث نجح فريق الشرقية للدخان في الفوز على ضيفه الصيد برباعية مقابل هدف ليرفع الدخان رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد عند 11 نقطة في المركز العاشر.

كما حقق شباب الصف الفوز على العياط بهدفين مقابل هدف ليرفع شباب الصف رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع بينما توقف رصيد العياط عند 3 نقاط في المركز الأخير.

وحسم التعادل السلبى نتيجة مباراة شباب أبو النمرس والبنك الأهلى ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده فيصبح أبو النمرس 18 نقطة في المركز الثامن و البنك الأهلى في المركز الثانى برصيد 26 نقطة.

وحقق فريق 6 أكتوبر الفوز على نظيره الطائرات بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس بينما توقف رصيد الطائرات عند 9 نقاط في المركز الحادى عشر.

وحقق فريق المعادي فوزا كبيرا على نظيره كرداسة بثلاثية نظيفة ليرفع المعادى رصيده إلى 27 نقطة في المركز الأول بينما توقف رصيد كرداسة عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير. 

ونجح فريق حلوان العام في إيقاف قطار انتصارات نظيره جولدي وفاز عليه بهدفين دون رد ليرفع حلوان رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع بينما توقف رصيد جولدى عند 26 نقطة في المركز الثالث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads