المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وائل الابراشى يعرض فيديو صادم لـ تعذيب الطفلة جورى داخل حضانة بالاسكندرية

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 12:20 ص
إسماعيل فارس
طباعة
عرض الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه "كل يوم"، المذاع عبر قناة "ON E"، مقطع فيديو صادم يوضح كيفية تعذيب الطفلة جورى فى إحدى الحضانات.

وقال الإبراشي، أن الاطفال فى عنق المجتمع، فالطفل لا يستطيع أن يدافع عن نفسه، مشيرًا إلى أن الانتهاكات التي يتعرض لها الأطفال عندما تكون داخل مدرسة او حضانة تكتسب أبعادا أخطر، لان الشخص يضع نجله فى الحضانة او المدرسة كى يصنع مستقبل له.

وأشار الابراشى، إلى أن المشاهد التي عرضت لتعذيب الطفلة جورى فى الحضانة، مشاهد مؤسفة، متسائلًا: "كيف يمكن للقائمين على تنشئة الأطفال تحويل الحضانة "السلخانة"؟.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads