المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة طالب بطلق ناري بسبب مشاجرة بين عائلتين في سوهاج

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 01:47 م
أيمن الجرادى
طباعة
أصيب طالب يدعى "عرفة ا" بمدرسة عبد الحميد رضوان الثانوية نتيجة نشوب معركة بالقرب من المدرسة، بقرية عزبة رضوان التابعة لمركز دار السلام فى سوهاج.

استقبل مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، اللواء هشام الشافعى، بلاغا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بأطلاق اعيرة نارية فى قرية عزبة رضوان بين عائلة قورة وعائلة عرب حلون، بالقرب من مدرسة عبدالحميد رضوان مما سبب الذعر بين الطلاب، ونتج عن ذلك إصابة طالب وجارى علاجه.

تحرك فى الحال مأمور المركز، ورئيس مباحث المركز ومعاونو مباحث المركز وتبين وجود مشاجرة بين عائلة قوره وعائلة عرب حلون بسبب خلافات سابقة بين الطرفين، ونتج عن ذلك إصابة طالب يدعى "عرفة ثابت" بشظية خفيفة في الرأس نتيجة ارتداد الطلقة النارية من عامود إنارة تجاه رأسه، وجارى عمل الإسعافات اللازمة له.

لذلك قامت ادارة المدرسة بأنزال الطلاب بعيدا عن مرمى النيران، وتحرير محضر بالواقعة وجارى ضبط الطرفين تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads