المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية اليوم الأحد 18-11 - 2018

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 11:03 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز أخبار الرياضة العالمية اليوم 18 - 11 -2018 ، وتشمل أبرز واهم الاحداث في عالم الساحرة المستديرة .

ديبالا يدعم بقاء سكالوني

قال باولو ديبالا نجم منتخب الارجنتين أنه يريد بقاء المدرب سكالوني مديرا فنيا للمنتخب وقال :" من الواضح أننا نريده أن يستمر، لكن هذا ليس قرارنا، نحن نعمل معه بشكل جيد، وبمساعدته يمكننا أن نستمر بهذه الطريقة".

خليلوفيتش مهدد بالرحيل

نشرت صحيفة " توتو سبورت " الايطالية أن اللاعب خليلوفيتش الذي لا يجد مساحة في النادي وسجل 3 أهداف اخر 4 مباريات مع منتخب بلاده غير مقنع لجاتوزو في ميلان و في يناير او ابعد تقدير يونيو يمكن أن يغادر النادي .

رومانيولي يتوقف عن اللعب لمدة شهر

أكدت صحيفة " توتو سبورت " الايطالية ان المدافع أليسيو رومانيولي سيتوقف عن اللعب لمدة شهر وبذلك قد يتواجد أمام فروزيوني وسبال ولكن إذا لم يتمكن من ذلك سيعمل الجهاز الطبي في ميلان على تجهيزه لمباراة السوبر ضد يوفنتوس في جدة .

برشلونة يعرض على رابيو مكافئة لاتمام الصفقة

نشرت صحيفة " سبورت " الكاتالونية أن برشلونة سيهجم على أدريان رابيو ويجتمع معه في الاسابيع المقبلة ليعرضوا عليه مكافئة اتمام التعاقد وفي الاول من يناير بإمكانه التفاوض وسيحاول باريس إيقاف خروج اللاعب .

هاري كين : مودريتش يستحق كل جائزة فاز بها

أكد هاري كين نجم منتخب إنجلترا أن لوكا مودريتش يستحق الفوز بكل جائزة فاز بهذا هذا العام وقال عنه : " لقد قدم موسم رائع ، لعبت معه قليلا عندما كنت صغيرا في توتنهام ، لديه جودة معروفة ولقد قدم عام رائع ولكن اتمني ان تكون المباراة هادئة ضده ".

فرانك دي يونج يشكر برشلونة

شكر نجم أياكس أمستردام الهولندي فرانك دي يونج إهتمام برشلونة به وقال : " انا مُمتن لأن البارسا يفكر بي, لكن في نهاية الموسم سوف اقرر مستقبلي ".

فان دير فارت يطالب بالصبر على كوفاتش

طالب نجم هامبورج السابق فان دير فارت بالصبر على مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش وأثني لموقع سبورت 1 الالماني على مارك فان بوميل مدرب إيندهوفن وقال : " أعرف ماركو جيدا ويعمل بعمل جيد في هولندا حاليا ".

جالطة سراي يعرض فيجولي للبيع

كشف الموقع التركي " فوتو ماك " أن جالطة سراي مستعد للتخلي عن الدولي الجزائري سفيان فيجولي لاعب فالنسيا السابق في ميركاتو يناير.

ساوثجيت يطالب لاعبيه بالثأر أمام كرواتيا

طالب جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا لاعبيه بالثأر من الخسارة ضد كرواتيا في نصف نهائي مونديال روسيا 2018 وقال : " حسابات المباراة بسيطة للغاية ، أن تفوز ثم تتأهل إلي المراحل النهائية للبطولة ، نركز على الفوز ، سنحاول تقديم مستويات جيدة تليق بالتشكيلة القوية لنا حاليا " .

وأضاف : " سنحاول تعويض خيبة الصيف الماضي بعد الخسارة ضد كرواتيا ونريد أن نثبت أننا تعلمنا وسنلعب كمحاربين حقيقيين ".

كيليني : سيطرنا على بطل أوروبا

تحدث جورجيو كيلليني مدافع يوفنتوس عن التعادل بين منتخب بلاده إيطاليا ومنتخب كرواتيا لشبكة راي سبورت : " سان سيرو دائما يتفاعل معنا جيدا أعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح ، سيطرنا على المباراة 70 دقيقة لكن لم نصنع فرص كثيرة للتسجيل ".

وأضاف : " في آخر 30 دقيقة نفذت طاقتنا ، لم نستطع التحكم أكثر بالمواجهة ، سيطرنا على بطل أوروبا ، وستتحسن مسألة التسجيل مع مرور الوقت ".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads